بالصور.. بلجيكا وجهة سياحية مميزة للسياح

سفاري نت – متابعات

تضم بلجيكا على الرغم من صغر مساحتها كل ثقافات الدول الأوروبية فهي تتزين بطبع خاص يجذب ملايين السياح إليها كل عام، وتعد قلب أوروبا النابض بالحياة ويقع في أوروبا الغربية ومعروف بهندسته المعمارية التي تعود إلى القرون الوسطى وعصر النهضة الأوروبي، بالإضافة إلى كونه بلداً يحتفل بالفن الحديث في كل ناحية منه وفقا لموقع مرتحل. 

 

وتشتهر بلجيكا بطبيعتها الخضراء لساحرة وأنهارها الخلابة التي تمر عبر المدن كقطار من الأحلام يأتي من أعالي جبل بوترانج التي تمتلك أجمل منتجعات التزلج في العالم. وتتمتع كل مدينة فيها بطابع خاص ومميز حيث تعد العاصمة بروكسل من أفضل الأماكن للقيام بالتسوق لكونها تمتلك أفضل المتاجر من أشهر الماركات العالمية، كما أنها تحتوي على أجمل المطاعم الأوروبية والمسارح المذهلة.

وتعد مدينة بروج مقصداً لمحبي السياحة التراثية لإحتوائها على أبنية رائعة تعود في تاريخها إلى العصور الوسطى، أو القيام بجولة رومانسية في القارب أو على العربة التقليدية التي تجرها مجموعة من الأحصنة. وتقدم مدينة أنتويرب مزيجاً استثنائياً بين التاريخ والحياة العصرية، ويطلق على غنت مدينة التاريخ لأنها تحتوي على أكبر عدد من المعالم الأثرية وكاتدرائيات العصور الوسطى حيث كانت تعد من أغنى المدن البلجيكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …