مطعم سكاليني الإيطالي بلندن يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

تنتظر دبي بفارغ الصبر افتتاح مطعم سكاليني الإيطالي الفاخر القائم أساسًا في لندن، وسيختبر سكان المدينة قريبًا قائمة الطعام الأصيلة وأجواء المطعم المعهودة. يفتح مطعم سكاليني الجديد القائم في قلب منتجع فور سيزونز شاطئ جميرا، أبوابه أمام الضيوف عشية رأس السنة، ويَعِد الحضور بتجربة طعام غنية ترضي الحواس كافة في ظل أجواء ودية.

لا شك في أنّ سكاليني الذي تأسس في لندن في العام 1988، ساهم مساهمة بارزة في الترويج لمفهوم المطاعم الإيطالية البسيطة غير المتكلّفة في أنحاء المملكة المتحدة. وقد نجح بالفعل في استقطاب عدد من المشاهير الإنجليز، لاسيما كايت موس، أعضاء فرقة ذا بيتلز، جوني ديب، جود لو، شيريل كول، سيسك فابريغاس، وسايمون كاول والكثير غيرهم.

يحرص سكاليني على ابتكار باقة من الأطباق التقليدية المميّزة المُعَدّة من أجود المكوّنات المستوردة مباشرة من إيطاليا، ويتميّز بتقديم تشكيلة واسعة من المأكولات المفضّلة لدى ضيوفه والتي تتميّز بنكهة عصرية. تعكس قائمة الطعام المبتكَرة بعناية المهارات الاستثنائية التي يتمتع بها كبير الطهاة الحائز على عدّة جوائز، الشيف مونسيراتو ماريني، وتضمن تجربة طعام أصيلة مستوحاة من المطبخ الإيطالي الريفي.

وسعيًا إلى توفير أجواء فريدة وتفاعلية، يُعِدّ كبار الطهاة لدى سكاليني مجموعة من الأطباق المميّزة أمام الضيوف الذين سيستمتعون حقًا بمهارات فريق الطهاة الاستثنائية في إعداد الأطباق وتقديمها. يضمن مطعم سكاليني رحلة مميّزة إلى عالم الطهي الفاخر ويأتي بإرث عريق ومذاق أصيل إلى دولة الإمارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …