ياس مول يقدم 90% من العروض والخصومات بدءا من 26 ديسمبر

سفاري نت – متابعات

يستعد ياس مول لإطلاق عروض رائعة و خصومات تصل إلى 90% ابتداءا من 26 ديسمبر الحالي، حيث سيتمتع  الزوار بآخر تجربة تسوق معفاة من الضرائب لعام 2017. وسيحظى الزوار بفرصة دخول السحب على جائزة مقدمة من ياس مول بقيمة ,00050 درهم إماراتي يومياً على امتداد 5 أيام.

 وستشمل الحسومات والتخفيضات العديد من البضائع مثل المجوهرات والإلكترونيات والإكسسوارات الفاخرة والأدوات المنزلية.

وبالتزامن مع موسم العطلات، ستكون هذه الحسومات على امتداد ”  5 أيام”  فقط متاحة  لزوار المول من  مقيمين وسياح، والتي ستشمل تخفيضات على العديد من منتجات العلامات التجارية مثل: هاوس أوف فريزر،وتريانو، ودبنهامز مستحضرات التجميل، و اغنر، و ذا توي ستور، و باث أند بودي وركس‎، حيث ستتراوح عروض التخفيضات بين 25% و 90%.

كما سيقوم ياس مول بإعادة طرح عرض “تسوق واربح” الشهير الذي سيتيح لكل من ينفق 300 درهم إماراتي في متاجر ياس مول، فرصة دخول السحب على جائزة بقيمة ,00050 درهم إماراتي يومياً. و سيتمكن المتسوقين من مضاعفة فرصة الفوز عند تناول المأكولات و المشروبات في أي من المطاعم، بما فيها مطاعم الكاسكيد.

وتعد حملة الحسومات المقدمة من ياس مول، الخيار الأفضل لجميع الراغبين في قضاء إجازاتهم في دولة الإمارات والطامحين لاقتناص فرصة الشراء الأمثل والاستفادة من التخفيضات والخصومات الموجودة فضلاً عن إمكانية الفوز بجوائز استثنائية. ويوفر ياس مول تجربة متكاملة للزوار من خلال 370 محلاً تجارياً مختلفاً، تقدم العديد من الخيارات الرائعة التي يمكن الاستفادة منها. فضلاً عن توفير ياس مول مجموعة من المطاعم المميزة والمرافق الترفيهية، مما يجعله الوجهة الأمثل لقضاء يوم ممتع بصحبة العائلة والأصدقاء.

ستكون الحسومات على مدار 5 أيام فقط  موعداً  لكل الراغبين في استقبال العام الجديد بأفضل حلة، من خلال الاستفادة من عروض التخفيضات لشراء تشكيلة جديدة من الملابس،  وأدوات المنزل والديكور، والمعدات الرياضية الجديدة. إنها فرصة للتغيير.

كما أنها  ستكون بمثابة الختام لرحلة حافلة من عروض التخفيضات التي أطلقها ياس مول خلال هذا العام. حيث بدأت العروض مع التخفيضات الضخمة خلال أيام عيد الفطر السعيد على مدار 24 ساعة، والذي شهد حضور 250,000 زائر للمول خلال هذه الفترة، ومن ثم تواصلت حسومات “بلاك آند وايت”، والتي كانت جزءاً من فعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 في أبوظبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …