Millennium Hotels - Offer

فندق فورسيزونز ميجيف يفتتح أول منتجع جبلي في أحضان جبال الألب الساحرة

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فورسيزونز عن افتتاح أول منتجع جبلي لها في أوروبا في واحدة من أجمل مناطق جبال الألب؛ فندق فورسيزونز ميجيف.

 

يقع فندق فورسيزونز ميجيف على منحدرات جبل “مون داربوا”، وهو الوحيد في هذه المنطقة، ويبعد خمس دقائق عن قرية ميجيف العريقة، ويشكل الفندق أحدث إضافات المجموعة في أهم مناطق المنتجعات الجبلية في أوروبا. وبالإضافة إلى توفر منحدرات للتزلج تمتد على مساحة أكثر من 400 كيلومتر (277 ميل)، ولكونه الفندق الوحيد الذي يقدّم خدمة المساعد الشخصي للتزلج وخدمات الكونسيرج، يأخذ فندق فورسيزونز ميجيف ضيوفه إلى أبعد من ذلك مع مغامرات جديدة في جبال الألب، بما في ذلك الصعود بواسطة طائرة الهليكوبتر إلى أعلى المرتفعات للتزلج. أما بالقرب من الفندق، يستطيع للضيوف اختبار العديد من الأنشطة الترفيهية الشتوية، من التزلج على الثلج، إلى تسلّق الشلالات المتجمّدة والرياضات الشتوية مثل الهوكي والتزحلق على الجليد والكيرلنج.

 

وقال المدير العام للفندق فرانسوا أريغي: “نحن سعداء للغاية بافتتاح الفندق ومتحمسون لاستقبال ضيوفنا الأوائل خلال موسم الأعياد هذا العام، حيث تكون قرية ميجيف الساحرة في أبهى حلتها. وبالإضافة إلى الأنشطة الخاصة بعطلة عيد الميلاد يوم 25 ديسمبر، سوف نقدم لضيوفنا عشاء عيد الميلاد حسب التقويم الروسي، وذلك يوم 6 يناير. وخلال شهر فبراير من عام 2018، سيكون هناك الكثير من الترفيه الموسيقي، وبالطبع يدعوا الفندق ضيوفه للاستمتاع بندف الثلج الذي يميز هذه المنطقة”.

 

ولطالما كانت ميجيف ملاذاً للنخبة من المجتمع الأوروبي، وقد عُرفت بأنها أفضل وجهة شتوية. ولكن فصل الصيف يجلب معه أيضاً الكثير من الأنشطة للراغبين بالاستمتاع بنسيم الجبال العليل، ابتداءً من بعض جولات الغولف في نادي “Mont d’Arbois Golf Course” الواقع بجوار الفندق. بالإضافة إلى الأنشطة الصيفية الأخرى كالمشي في الجبال والطيران الشراعي وركوب الدراجات الهوائية والتجديف والجولات الجوية بواسطة الطائرة أو طائرات الهليكوبتر أو منطاد الهواء الساخن، فضلاً عن زيارة متاجر التسوق في المدينة.

 

وهناك بالطبع العديد من الأنشطة التي تدفع الضيوف لزيارة ميجيف، مثل مهرجان موسيقى الجاز الدولي الذي يستضيف موسيقيين مشهورين ويُقام من 30 مارس وحتى 1 أبريل، ومسابقة الفروسية الدولية في ميجيف التي تنظّمها شركة “إدموند دي روتشيلد”، وتقام كل عام في شهر يوليو. كما تضم القرية مجموعة من الكنائس التاريخية التي تعود إلى القرن التاسع عشر، ويمكن التنقل بينها سيراً على الأقدام للاستمتاع بجمال الطبيعة والنُصب التذكارية الفرنسية العريقة.

 

وتقع ميجيف على بعد 75 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة جنيف، ما يضمن سهولة الوصول إلى الفندق من العديد من المدن الأوروبية، فضلاً عن إمكانية الإقامة في فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف. للاستفادة من العروض الافتتاحية في فندق فورسيزونز ميجيف، يُرجى الاتصال بالرقم +33 (0) 4 50 211 211  أو الحجز عبر الإنترنت.

 

تقديم تجربة فاخرة وعصرية حديثة في منتجع عريق: يضم فندق فورسيزونز ميجيف حالياً أحد أكثر المطاعم المعروفة في المنطقة، مطعم Le 1920 الحائز على نجمتي ميشلان، حيث يستلذ الضيوف بتذوّق أشهى المأكولات التي يُعدها الشيف جوليان جاتيلون، الذي يُشرف أيضاً على جميع مطاعم الفندق وعدد من أفضل مطاعم ميجيف. وعند الإقامة في الفندق أو تناول الطعام في أحد مطاعمه، لا بد من تناول طبق ” mille feuille de foie gras de canard et truffe noire façon opéra” المميز الذي يجمع بين أشهى المعجنات الفرنسية المعروفة، والمكون من طبقات من foie gras والكمأة السوداء.

 

وتشمل تجارب الطعام الإضافية في الفندق مطعم كايتو للمأكولات اليابانية في الهواء الطلق أو على طاولات أو على بار السوشي داخل المطعم؛ ولوبي لاونج، وهي المكان الأمثل للقاء الأصدقاء والاستمتاع بالعصائر والمرطبات الخفيفة طوال اليوم، ويقدم فندق فورسيزونز ميجيف أيضاً غرفة سيجار للسيجار الفاخر.

 

وبالإضافة إلى الأنشطة الخارجية التي يقدمها الفندق، يستطيع الضيوف الاسترخاء في أكبر سبا ومنتجع صحي في المنطقة، والذي يضم 6 غرف معالجة منها جناح كبار الشخصيات وساونا وغرفة بخار وصالون ومركز للياقة البدنية. وتنصح مديرة السبا أورياني وريل الضيوف باختبارجلسة تدليك الجسم باستخدام المستحضرات الأوروبية-الآسيوية من سوداشي بعد الاستمتاع بيوم طويل على المنحدرات، أو تجديد نضارة الوجه باستعمال مستحضرات سويس بيرفكشن. ويقدم السبا كذلك جلسات المعالجة الطبيعية حسب الطلب، ويركز برنامج تاي تشي على فنون الدفاع عن النفس والصحة.

 

وتحيط بفندق فورسيزونز ميجيف ترّاسات خارجية كبيرة، كما يضم الفندق حوض سباحة بقسمين داخلي وخارجي يحتوي على فتحات تخرج منها المياه بضغط معين بهدف التدليك، فضلاً عن مكبرات صوت تبث الموسيقى تحت المياه، بالإضافة إلى مجموعة من الكراسي ومدفأة بجنب حوض السباحة. وسيجد أفراد العائلة الكثير للقيام به مع بعضهم البعض، فضلاً عن تقديم الفندق أيضاً لاثنين من المرافق المصممة فقط للضيوف الصغار هما برنامج كيدز فور أول سيزونز الذي يُشرف عليه مدرّبين متخصصين، ومركز اليافعين الحصري مع المسرح الخاص به والأكبر في منطقة.

 

وأخيراً، وعند الانتهاء من الأنشطة الخارجية والداخلية في الفندق سواء خلال الصيف أو الشتاء، والاستمتاع بحفلات ما بعد التزلج، يستطيع ضيوف فورسيزونز ميجيف أخذ قسط من الراحة في غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 55 التي تضم جميعها مدفأة وتراس، وتتسم بأناقتها وتصاميمها العصرية، وتشكل المكان الأمثل للاستمتاع بمناظر جبال الألب الساحرة والتقاط الصور التذكارية.

 

كما يوفر فندق فورسيزونز ميجيف العديد من قاعات الاجتماعات الداخلية والخارجية للشركات الصغيرة أو المناسبات الاجتماعية.

 

ملاحظة: يفتح فندق فورسيزونز ميجيف موسمياً، في فصل الشتاء بين 15 ديسمبر و15 أبريل، وفصل الصيف من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم نصائح إعداد شنط سفر الرحلات الشتوية

سفاري نت – متابعات كيف تعدِّين شنط سفر الرحلات الشتوية، خصوصًا عند التوجُّه إلى الوجهات السياحية الباردة؟ …