Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل الأماكن السياحية في البحرين للأطفال

سفاري نت – متابعات

تتعدد الأماكن السياحية في البحرين للأطفال حيث يفضل الكثيرون زيارتها عن غيرها فالأطفال بطبيعتهم يحبون اللعب والمرح واستكشاف الأماكن الجديدة والتعرف على البيئة المحيطة بهم للترفيه عن النفس وفقا لموقع مرتحل.

وعلى الرغم من تعدد الأماكن الترفيهية في البحرين إلا أن الأطفال يكونون بحاجة إلى أماكن ترفيهية تناسبهم وتناسب روحهم المرحة المتعطشة للمرح والترفيه واللعب.

ولحسن الحظ نجد أن دولة البحرين تتمتع بالكثير من الأنشطة المميزة التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار لذلك سوف نقدم لكم اليوم قائمة بأهم الأماكن السياحية في البحرين المخصصة للأطفال.

 

الأماكن السياحية في البحرين للأطفال

 

الحديقة المائية  Water park

هي اول حديقة مائية داخلية في الشرق الأوسط وهي من أجمل الأماكن السياحية في البحرين للأطفال حيث تتيح للأطفال الاستمتاع بجميع الألعاب المائية لأنها تحتوي على الكثير من الألعاب المميزة.

كما تمكنهم الحديقة المائية من ممارسة رياضة الغوص والسباحة في الماء، أنها مدينة مائية متكاملة سوف يجد فيها الأطفال المتعة والمرح.

ولا تقتصر الحديقة على الألعاب المائية فقط بل تحتوي على بعض الألعاب الأخرى والأنشطة الترفيهية التي يمكن أن يشترك فيها الكبار مع الصغار.

حديقة العرين للحياة البرية  Al Areen Wildlife Park

في حديقة العرين للحياة البرية سوف يتمكن أطفالك من رؤية الحيوانات البرية النادرة والمهددة بالانقراض، كما تتواجد هناك جميع أنواع الكائنات الحية والطيور المختلفة.

يمكنك التجول مع أطفالك في حديقة العرين لمشاهدة الحيوانات في بيئتها الطبيعية، حيث تناسب هذه الحديقة محبي المغامرة والمشي، كما يمكنك أيضًا الجلوس مع أطفالك بجانب أنواع الطيور المختلفة والسماح لها بالطير حولك للاستمتاع بالمزيد من المرح والمتعة.

 

منتجع الدولفين  The Dolphin Resort

يعتبر منتجع الدولفين من المنتجعات السياحية الرائعة التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار، حيث يوفر المنتجع للأطفال والكبار فرصة رائعة للسباحة مع الدلافين والاستمتاع باللعب مع هذه الكائنات اللطيفة في الماء.

كما يمكنك الجلوس مع أطفالك والاسترخاء لمشاهدة مختلف العروض الترفيهية التي يقيمها المنتجع.

ومن أجمل العروض هناك هي عروض الدولفين وأسد البحر الذي يقوم بحركات مرحة ومسلية، وكذلك يحتوي منتجع الدولفين على مكان مخصص لممارسة رياضة ركوب الخيل فلا تنسى أن تأخذ أطفالك بعض الوقت للاستمتاع بركوب الخيل.

ويتيح المنتجع للأطفال إمكانية اللعب بألعاب الفيديو المختلفة والقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية، ويقدم منتجع الدولفين للأطفال والكبار الكثير من الوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها قبل الذهاب إلى المنزل بعد يوم طويل من الترفيه والرياضة.

 

مملكة الأطفال Kid’s Kingdom

هي عبارة عن مدينة ملاهي كبيرة في البحرين تم تخصيصها للأطفال من جميع الأعمار للاستمتاع بالألعاب الداخلية والخارجية وممارسة رياضة ركوب الخيل والكثير من الرياضات الترفيهية الأخرى، أنها مملكة متكاملة وعالم خاص بالأطفال سوف يجدون فيها متعتهم الخاصة.

كما تحتوي مملكة الأطفال على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي القريبة حتى يتمكن الأطفال والوالدين من تناول الوجبات المختلفة والمشروبات بمختلف أنواعها، كما تتيح هذه المطاعم الفرصة للوالدين للاستمتاع بوقتهم اثناء انشغال الأطفال باللعب

ماجيك بلانيت  Magic Planet

هو مكان مميز للأطفال تبلغ مساحته حوالي 3774 متر مربع ويحتوي على الكثير من الألعاب المثيرة التي تجذب الأطفال إليها كما يمكن للأطفال الاستمتاع بممارسة رياضة ركوب الخيل أو لعب البولينج والكثير من الألعاب الأخرى التي تناسب الأطفال من مختلف الأعمار.

كما تتوافر مطاعم خاصة بالأطفال لتناول الوجبات المختلفة هناك بعد يوم مرهق من اللعب والمرح، ولا تقتصر الألعاب هناك على الأطفال فقط بل هناك الكثير من الألعاب المثيرة التي يمكن أن يشترك الوالدين مع أطفالهم في اللعب بها.

ومن أجمل الألعاب التي يوفرها ماجيك بلانيت للأطفال هي ألعاب الجوائز المثيرة وألعاب تصادم السيارات الكهربائية وألعاب الفيديو المختلفة والكثير من الألعاب الجذابة، كما يتم الآن تطوير مساحة أخرى لتخصيصها لألعاب البلياردو والكثير من الألعاب التي يستمتع بها الأطفال.

مملكة طيور العزيزية Al Azizia Birds Kingdom

تعتبر مملكة طيور العزيزية أيضًا من أجمل الأماكن السياحية في البحرين للأطفال وقد تم افتتاح هذا المكان مؤخرًا ليكون مكان ترفيهي رائع للأطفال والكبار.

حيث يذهب الكثيرون إلى هناك للاستمتاع برؤية جميع أنواع الطيور بأشكالها وألوانها المختلفة، حيث يعتبر ذلك المكان بمثابة المملكة الكبيرة الخاصة بالطيور في البحرين.

يمكنك الاستمتاع مع اسرتك برؤية الطيور الجميلة وهي تحلق من حولك، وقد تم افتتاح ذلك المكان في جزر الأمواج الشهيرة، وهو يحتوي على أجمل أنواع الطيور مثل الببغاوات الغريبة والحمام والطيور الملونة وغيرها من الأنواع الأخرى التي يجد الأطفال متعة كبيرة في مشاهدتها.

 

الأماكن السياحية في البحرين للأطفال

 

مركز البحرين للعلوم  Bahrain Science Center

هو مركز من المراكز العلمية المفيدة للأطفال، وهو يعتبر مزيج مثالي من الترفيه والتعليم حيث أنه يمكن الأطفال من تعلم كل شئ عن الفنون والحرف اليدوية وورش العمل التي يتم فيها ممارسة هواية الرسم والقص والتلوين.

كما يقوم الأطفال بعمل الكثير من الأمور المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا، ويقومون بحضور المناقشات العلمية الهادفة والمميزة والتعامل مع الأجهزة التكنولوجية الحديثة، والقيام بتشريح الأسماك والكائنات الحية والكثير من الأشياء الأخرى، أنه حقًا مركز علمي متكامل ورائع للأطفال.

الأماكن السياحية في البحرين للأطفال

حديقة الالعاب المائية (جنة دلمون المفقودة) The Lost Paradise of Dilmun

تقع هذه الحديقة في منطقة جنوب غرب المنامة وهي من أكبر الحدائق المائية في الشرق الأوسط، وتحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية للأطفال مثل التزلج على المياه وركوب القوارب الصغيرة ورشاشات المياه والتجديف وغيرها من الألعاب المائية.

وتحتوي الحديقة أيضًا على مطاعم تقدم أشهي المأكولات العالمية والمشروبات اللذيذة التي يستمتع الجميع بتناولها، وقد تم افتتاح مقهى ومطعمين حتى تناسب الأكلات جميع الأذواق ويكون للزوار فرصة للاختيار من بين المطاعم المختلفة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرخص وأفضل 10 وجهات سياحية في الشتاء

سفاري نت – متابعات سواء كنت تبحث عن رحلة إلى الخارج في بداية السنة الجديدة، …