Millennium Hotels - Offer

بالصور.. دليلك لقضاء رحلة ممتعة في بالي بأقل تكلفة

سفاري نت – متابعات

تكاليف السياحة في بالي ..عزيزى السائح ننصحك بزيارة جزيرة بالى للإستمتاع بأجوائها الساحرة واختلاط أشعة الشمس بمياه البحر الفيروزية وأسعارها تناسب الجميع وسيقدم لك مرتحل دليلك الإقتصادى لقضاء رحلة ممتعة بأقل تكلفة وفقا لموقع مرتحل.

*ملحوظة: الحسابات الموجودة في هذا المقال وُضعت اعتباراً بسعر الدولار مقابل الروبية الاندونيسية في وقت كتابة المقال؛ و الذي يُقدّر ب13558روبية .

تكاليف السياحة في بالي …

تعرف على ..أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى بالى …

تكاليف السفر في بالي .. تناسب كل الامكانات، وترتفع أسعار تذاكر الطيران فى موسم الذروة وهو فصل الصيف فى الفترة من مايو إلى أغسطس فلكى تحصل على أرخص الرحلات الجوية إلى جزيرة بالى عليك الحجز فى وقت غير موسم الذروة وننصحك بالحجز قبل السفر بمدة للحصول على أفضل العروض أما أقل سعر لتذكرة الطيران من مطار القاهرة بمصر إلى بالى بأندونسيا هو 9727 جنية مصرى أى 547.94 دولار .

تعرف على سعر تأشيرة الدخول إلى بالى .. وكيفية الحصول عليها..

تكاليف السفر في بالي .. لقضاء رحلتك فى بالى قم بالحصول على تأشيرة دخول للبلاد ولست بحاجة للذهاب إلى سفارة أندونسيا فى بلدك لاستخراج الفيزا بل يمكنك الحصول عليها من المطارات والموانئ عند وصولك وكن على علم ان الفيزا عند استخراجها يقطع منها جزء وعند عودتك إلى بلدك سيطالبونك بها وإلا عليك دفع غرامه , أقل مدة للتأشيرة 7 أيام ب10 دولار وأكثر من ذلك يكون 30 يوم برسوم 25 دولار وتوجد دول لا يحتاج مواطنيها إلى الحصول على تأشيرة  فمؤخرا مواطني مصر والسعودية يحصلوا على ختم فى جواز السفر عند الوصول دون الحاجة لدفع رسوم تأشيرة وبالتالي يمكنهم التوفير في تكاليف السياحة في بالي .

 

تعرف على أفضل الخيارات الإقتصادية للإقامة فى بالى ..

تكلفة السياحة في بالي ،تناسب امكانياتك، فتتميز جزيرة بالى بوجود العديد من الفنادق بداية من نجمة واحدة إلى خمس نجوم وذلك يناسب جميع الفئات والأسعار مناسبة حيث توجد أماكن سعر الليلة بها 200 جنية مصرى أى 11.27 وهو سعر منخفض جدا فاختر ما يناسبك فمثلا إن كنت متزوج حديث وتريد الإبتعاد عن الضوضاء والإستجمام والإستمتاع بالطبيعة فننصحك بمنطقة أوبود فى بالى وأليك أفضل وأرخص الفنادق :

The Village Guest House”” نجمة واحدة , يقع فى أوبود على بعد 900 متر من السوق , يوفر تراس ومطبخ مشترك وغرف بحمام خاص حصل على تقييم 9وسعر الليلة يبدأ من 593جنية مصرى أى 33.40 دولار .

فندق “وسبا فيبري” 3 نجوم , على بعد 3 دقائق من الشاطئ , تصميمه مستوحى الطراز البالى وحصل على تقييم 8,8 وسعر الليلة يبدأ من 751 جنية مصرى أى 42.31 دولار .

فندق ” بالي سمر” 3 نجوم , يقع فى  وسط مدينة كوتا على بعد 3 دقائق من الشاطئ , حصل على تقييم 8,4وسعر الليلة يبدأ من 634جنية مصرى أى 35.71 دولار .

فندق “أمنايا ريزورت كوتا” 4 نجوم, على بعد 12 سيرا من الشاطئ , جميع الغرف مزودة بشاشة تلفزيون وتكييف وحمامات خاص , حصل على تقييم 8,6 وسعر الليلة يبدأ من 1,149  جنية مصرى أى 64.73 دولار .

فندق ” بينتانج كوتا بالي ” 4 نجوم , على بعد 10 دقائق من شاطئ كوتا , حصل على تقييم    8,8 وسعر الليلة يبدأ من 1,159جنية اى 65.29 دولار .

منتجع” رامادا بنتانغ بالي”  5 نجوم , يوفر شاطئ خاص ويبعد 5 دقائق سيرا من مركز كوتا للتسوق , حصل على تقييم وسعر الليلة يبدأ من 1,890 جنية مصرى أى 106.47 دولار .

منتجع” ذا ساكالا بالي – أوول سويتس ” 5 نجوم , يقع فى الساحل الجنوبى الشرقى لجزيرة بالى يوفر مسبح واسع فى الهواء الطلق وسعر الليلة يبدأ من 1,727 جنية اى 97.28 دولار .

 

تعرف على …أشهى الأكلات و وأرخص المطاعم ..

تكلفة السياحة في بالي .. أصبحت فى متناولك، ويمكنك التقليل من ميزانية الطعام من خلال اعتمادك على الباعة المتجولين المنتشرين فى الجزيرة  بالاضافة الى العربات التى تقدم أطباق محلية بأسعار مناسبة جدا وتمكنك من رؤية الطعام أثناء إعداده فتستطع التأكد من نظافته , وأهمها أطباق ” ناسي غورنغ “, “مي غورنغ “,”التوفو المقلى”و”الباقسو” ولن تكلفك دفع الكثير وهى أوفر من المطاعم ولكن تمتلأ الجزيرة أيضا بالمطاعم التى تقدم لك أشهى الأكلات المحلية والعالمية بأسعار مناسبة وأهمها:

مطعم”  di Mare” مطعم ايطالى يوجد فى شارع يجايا كوسوما يتميز بتصميمه على شكل سفينة وأسعاره مناسبة , مطعم” Ku De Ta” يوجد فى شارع لاكسمانا  يقدم أطباق المشويات الصحية , ويمكنك تناول وجبة أسماك طازجة على شاطئ جيمباران فى مطعم ” Wawasan” , مطعم ” ليالى ” أسعاره تناسب الجميع فلا تكلفك الكثيرويعد اشهر مطعم عربي في بالي ويقدم  الاكل الحلال ومطعم “الخيمة المغربي” يقدم أطباق المطبخ المغربى أما عن أشهر الأكلات فى بالى فهى المأكولات البحرية التقليدية البالية مثل سمك النهاش الأحمر، سمك الملك ويمكنك تناولهم فى مطعم ” Kori” وسط الحديقة الهادئة بعيدا عن الاماكن المزدحمة حيث تحيط بك أزهار اللوتس من كل مكان .

تعرف على أرخص وسائل النقل فى بالى ..

تتعدد وسائل المواصلات فى بالى وأسعارها رخيصة فمثلا إن كان فندقك فى كوتا فالتاكسى المطار لن يكلفك أكثرمن 50 ألف روبية ما يعادل 3.69 دولار ولكن إن كان فى اوبود فسيكلفك حوالى 200 ألف ربية أى 14.75 دولار كما يمكنك تأجير سيارة من احد الشركات المتخصصة وأسعارها تكون مناسبة وتتوافر الحافلات ويمكنك إستئجاردراجة هوائية ولا يفوتك تجربة الدوكار وهى عربة تجرها الخيول كما ان السير أفضل وسيلة للتجول على الشاطئ و الاستمتاع والتوفير أيضاً في تكاليف السياحة في بالي .

 تعرف على أفضل وأرخص أماكن التسوق فى بالى ..

من أهم الأنشطة التى تقوم بها فى بالى هى التسوق حيث تمتلأ بالى بالمتاجر التى تقدم المنتجات المحلية والصناعات الحرفية التى تعبر عن الجزيرة ومن أهم أسواقها :

” السوق المحلى ” أكبر أسواق بالى ويمكنك من خلاله شراء الأعمال اليدوية كالمشغولات والسجاد والأثاث المحلى بأسعاره مناسبة , سوق ” كومبا ساري ” من اكبر الأسواق أيضا وأكثرها ازدحاما وبه الكثير من الملابس وعليك بالمساومة فيه لتصل إلى أقل سعر للسلعة , سوق “كوتان” يقدم الاكسسوارات والحقائب والمنتجات التى تعبر عن رموز الجزيرة, سوق ” كريسنا ” أسعاره رخيصة جدا وبه العديد من المنتجات التى تحتاجها أثناء رحلتك أو الهدايا التذكارية , ولا يفوتك زيارة شارع ” كارتيكا بلازا ” في كوتا ففى بدايته ستجد المنتجات المحلية الشعبية وبنهايته منتجات عالمية , حى ” سيمنياك ” و شارع لقيان ومن أشهر المجمعات ( بامبو – نوسا دوا – Ramayana ) وأسعارهم متوسطة .

اما إذا أردت شراء الفاكهة والخضراوات فعليك بزيارة سوق ” باندونج” توجد به جميع الخضروات والفاكهة بأسعار مناسبة وسوق” كاندي” تتوفر به الخضراوات والأسماك والتوابل بأسعار ليست غالية و هكذا توفر بأكبر قدر ممكن في تكاليف السياحة في بالي وفي النفقات .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …