بالصور.. أفضل 7 أنشطة سياحية في جزيرة كولانتا ياي في كرابي تايلاند

سفاري نت – متابعات

تقع جزيرة كولانتا ياي Ko Lanta Yai في بحر أندامان قبالة الساحل الغربي وما بين جزر فاي فاي والبر الرئيسي تحديدًا.

وتتبع جزيرة كرابي إداريًا، وتبلغ مساحتها حوالي 81 كيلومتر مربع، وتعتبر إحدى أجمل الاماكن السياحية في تايلاند للراغبين بالاسترخاء والاستجمام.

وتعتبر جزيرة كولانتا أكبر جزر أرخبيل كولانتا وأكثرها زيارةً، وتقع معظم الشواطئ الرئيسية المناسبة للسياحة فيها ضمن سواحلها الغربية.

وتشتهر الجزيرة بتنوع ثقافاتها نظرًا لارتفاع معدل السياحية فيها، مما أدى إلى تنوع في نوعية مزاراتها ما بين المحلي والدولي.

وتتضمن الجزيرة العديد من المنتجعات السياحية والمرافق الترفيهية والطبيعية، إلى جانب عدد من المنتزهات والحدائق الوطنية والقرى التي تستحق الزيارة.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك زيارة مدينة كولانتا القديمة التي تقع على ساحل بحر أندامان وتشتهر بمهارات الصيد التايلاندية التقليدية ومنازلها الخشبية الشاطئية المدهشة.

• كما يمكنك استكشاف سوق سلادان الشهير الذي يحتوي على العديد من السلع في جولة تسوق ممتعة لشراء أجمل القطع التذكارية المصنوعة يدويًا.

• كما يمكنك زيارة المنارة التي تقع في الجزء الجنوبي من الجزيرة، والتي ستمنحك فرصة رائعة لالتقاط العديد من الصور البانورامية للشواطئ.

• وبالتأكيد يمكنك ممارسة الرياضات المائية المفضلة لديك في أحد شواطئ الجزيرة، وأبرزها شاطئ البامبو الذي يتميز برماله الذهبية وصخوره السوداء.

• ولابد لك من زيارة كهوف كاومايكيو التي تقع في وسط الجزيرة، والتي تمتاز بضخامتها وأبرزها الكهف الزمردي الذي يمكن السباحة فيه.

• وتتضمن الجزيرة العديد من المطاعم ذات الجلسات الرائعة أمام مشاهد البحر الخلابة، وحيث يمكنك تناول كل أصناف الطعام المحلية والعالمية.

فنادق جزيرة كولانتا

فندق منتجع وسبا راوي وارين من فنادق تايلاند كرابي 5 نجوم وبتقييمات رائعة، ويبعد 4.2 كيلومتر عن مركز جزيرة كولانتا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز وإطلالاته مميزة، طاقم العمل متعاون، واشتكى بعض الزوار من سوء معاملة الموظفين.

فندق منتجع وسبا بيمالاي من فنادق تايلاند كرابي 5 نجوم وبتقييمات استثنائية، ويبعد 5 كيلومتر عن مركز جزيرة كولانتا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز، الغرف مريحة، الخدمات مميزة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …