باقات علاجات ثمينة ومميزة في ربوع لبان سبا

سفاري نت – متابعات

غالباً ما نجد أنفسنا غارقين في ضغوط الحياة اليومية لدرجة أنّنا قد نهمل أجسامنا وأنفسنا. وبما أنّ عيد الحب هو رمز الدلال، فماذا لو منحتِ نفسك في هذا اليوم الخاص قسطاً من الاسترخاء  لتجددي طاقتك مع علاجات لبان سبا المذهلة؟ أثبت هذا السبا الذي افتُتح مؤخراً والمتخصص بالعلاجات المعزّزة بزيت اللبان، قدرته على التخلص من الإجهاد بجلسات مميزة وسط أجواء يعمّها الهدوء والترف.

يتسم لبان سبا بتصميم داخلي باعث على الاسترخاء يجعل منه ملاذاً تنعمين فيه بالسكينة بفضل ألوانه الناعمة، وغرف العلاجات الفاخرة وأخصائيات العلاج الخبيرات والتي يتمتعن بأعلى درجات الكفاءة. فلا تفوّتي عليك باقات عيد الحب التي صمّمناها لتلمسي فوائد زيت اللبان الأسطوري وتمنحي نفسك الاستجمام والراحة. استمتعي بباقة “إيقاع الحب” (Rhythm of Love) التي تشمل جلسة تقشير للجسم بالورد وخشب الصندل، إلى جانب جلسة مساج بالأعشاب الشافية، أو بباقة “إشراقة الحب” (Love Radiance) التي تدلّل بشرتك لأكثر من ساعتَين من الوقت مع علاجات لبان السبا المتميزة وجلسة مانيكير وبيدكير، لتتنعّمي بالاسترخاء الذي تستحقينه!

اهدي مَن تحبين تجربة مميزة في لبان سبا، فلا شك أنها ستكون الهدية المثالية لعيد الحبّ! وسواء اخترتِ علاجات لبان سبا لتنعمي بالدلال والاسترخاء قبل الاحتفال بعيد الحب، أو قرّرت تقديم إحدى باقاته الاستثنائية لوالدتك أو أختك أو صديقتك المفضلة كهدية تضمن لهنّ تجربة من العمر بمناسبة عيد الحب، لا شكّ في أنّ الأوقات التي ستقضينها في السبا ستحمل طابعاً خاصاً حين تتلقّينها كهدية!

يقع السبا في حي أم سقيم الأول، فيلا 100 – أم الشيف، جميرا ويفتح أبوابه يومياً من الساعة10 صباحاً حتى 10 مساءً، ومن الساعة 12 مساءً حتى 9 مساءً أيام الجمعة.

للحجز والاستفسار، يُرجى الاتصال على الرقم 971 4 346 0000 + أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: [email protected]

التفاصيل:

باقة Rhythm of Love – لمدة ساعتَين- 600 درهم إماراتي للشخص الواحد

تتضمّن الباقة:

جلسة تقشير للجسم Roses and Love Caress Body Scrub (60 دقيقةً)

عندما تجتمع توليفة فريدة من زيوت الورد وخشب الصندل الأساسية المعروفة بخصائصها الشافية

والمطهّرة مع زيت اللبان، تحصلين على بشرة متماسكة وناعمة نعومة الحرير.

مساج مغلِّف بالأعشاب Luban Herbal Harmony (60 دقيقةً)

يتمّ لفّ الجسم بمزيج من الأعشاب التقليدية الشافية في غلاف من الكتّان الدافئ ويُربَّت على الجسم بحركات سريعة وثابتة، ثمّ يتم الضغط والفرك برفق لتقوية وترخية العضلات المرهقة أو المتشنّجة. يساعد المساج بالعطور المعزز بزيت اللبان الأساسي على إعادة التوازن إلى الجسم ويمدّ العقل والجسم والروح بالحيوية والنشاط.

باقة Love Radiance- لمدة ساعتَين و45 دقيقةً – 535 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

تتضمّن الباقة:

علاج Luban Body Bliss

تكمن أسرار الجمال السرمدي في هذه الجلسة الرائعة التي تدلّل البشرة. يبدأ العلاج ببخار خفيف وجلسة تقشير بواسطة صابون الأزر التقليدي، وهو عبارة عن عشبة فعالة تعمل على تنقية البشرة وإنعاشها، يليه تطبيق لماسك الجسم المصنوع من خشب الصندل أو الورد لمنح البشرة إشراقة مميزة ومظهراً متلألئاً.

جلسة مانيكير وبيدكير مع طلاء الأظافر OPI Infinite Shine Polish

اجعلي ختام تجربتك مسكاً مع جلسة مانيكير وبيدكير من لبا سبا وتباهي بأظافر أنيقة تخطف الأنظار.

*يمكن أيضاً شراء الباقات أعلاه كقسيمة هدية صالحة لثلاثة أشهر اعتباراً من تاريخ الشراء

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …