فندق “ليه غراند آلب” يقدم عرض تجربة كورشيفيل احتفالا ببدء موسم التزلج

سفاري نت – متابعات

احتفالاً ببدء موسم التزلج لعام 2018، أعدّ فندق “ليه غراند آلب” “عرض تجربة كورشيفيل”. في هذا الإطار، يحصل الضيوف الذين يرغبون في بدء موسم التزلج بشكل مميز، على تذاكر لممارسة التزلج في الوديان الثلاثة لمدة ثلاثة أيام، بالإضافة إلى ثلاثة أيام من التزلج واختبار الجزمات المستأجرة لتمضية أطيب الأوقات في أكبر منطقة تزلج مترابطة في العالم، بحيث يكون فندق “ليه غراند آلب” نقطة الانطلاق. ويشمل هذا العرض طاولةً في وجهة “لو مانجوار” الأنيقة.

قدّم فندق “ليه غراند آلب” تجربة سكنيّة معاصرة في قلب كورشيفيل 1850 تجمع ما بين الأجواء المنزلية الخاصة ووسائل الراحة الفاخرة التي تشمل إمكانية التزلج من أمام المنتجع مباشرة، و”سبا باي فالمونت”، ومطعم “لو بيزان”، وخدمة مساعد النزلاء الشخصي. وتُعتبر هذه إحدى الخصائص المميزة للفندق. يكتنف فندق “ليه غراند آلب” تسع شقق يتمتع كلّ منها بتصميم ويمكن تقسيمها إلى 30 غرفة ضيوف بما يتلاءم مع متطلبات الأزواج، والمجموعات والعائلات.

يكتنف فندق “ليه غراند آلب” تسع شقق يتمتع كلّ منها بتصميم مختلف ويضمّ ثلاث وأربع غرف نوم، كما يمكن تقسيمها إلى 30 غرفة ضيوف بما يتلاءم مع متطلبات الأزواج، والمجموعات والعائلات. وتعتبر هذه إحدى الخصائص المميزة للفندق. سيجد الضيوف الذين ينشدون ملاذاً منعزلاً وهادئاً، ضالّتهم في رحاب هذا الفندق الذي يؤمّن لهم إمكانية الانغماس في أجواء فاخرة تبعث على الاسترخاء. كما تضمن العروض المتميزة تجربةً قلّ نظيرها بين أحضان الجبال، مع مراعاة واستبقاء مختلف حاجات الضيوف وتزويدهم بخدمة مساعد النزلاء الشخصي.

عرض تجربة كورشيفيل

تبدأ أسعار عرض تجربة كورشيفيل من 950 يورو للّيلة الواحدة لمدة ثلاث ليال كحدّ أدنى لشخصين في غرفة ديلوكس. تشمل الأسعار إقامةً لمدة ثلاثة أيام في فندق “ليه غراند آلب”، مع فطور يومي وترقية إلى فئة غرفة أعلى (رهناً بالتوفر)، وتذاكر تزلج في الوديان الثلاثة لمدة ثلاثة أيام، وممارسة رياضة التزلج لمدة ثلاثة أيام مع اختبار الجزمات، بالإضافة إلى طاولة في مطعم “لو مانجوار” مع زجاجة من المشروب الفوّار.

للحجز، يرجى زيارة http://www.grandesalpes.com أو الاتصال على 00 00 00 79 4 33+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …