مطعم “THE LUNCHBOX low carb” يقدم الطريقة الصحية لاتباع برنامج غذائي متوازن

سفاري نت – متابعات

مطعم “THE LUNCHBOX low carb” يقدم مفهوماً جديداً للوجبات الصحية التي تساعدك في التحكم في معدل الاستهلاك اليومي من الكربوهيدرات والعناصر الغذائية الكبرى

يُعد تقليل معدل الاستهلاك اليومي من الكربوهيدرات والتحكم فيها بشكل عام من أسهل الطرق وأكثرها فاعلية لإنقاص الوزن وتنفيذ قرارك بشأن بدء حياة صحية جديدة بحلول العام الجديد. يقدم مطعم “THE LUNCHBOX low carb” مفهوماً جديداً للوجبات الصحية التي تقيس محتوى الدهون والسعرات الحرارية والبروتين والكربوهيدرات في كل وجبة ليسهل عليك الأمر.

يُغيِّر مطعم “THE LUNCHBOX low carb” قائمة طعامه أسبوعياً؛ وهو الأمر الذي يوفر لك خيارات متنوعة من الأطباق الشهية، تنطوي القائمة على عملية سهلة مكونة من خطوتين. عند طلب الوجبات بشكل يومي أو عند اتباع خطة وجبات، يكون العميل قادراً على اختيار أطباق متنوعة تناسب ذوقه وتلبي احتياجاته من العناصر الغذائية الكبرى. تتكون كل وجبة من طبق رئيسي وآخر جانبي، مع توفير المعلومات الخاصة بالعناصر الغذائية الكبرى التي يحتوي عليها كل طبق على الإنترنت وعلى العبوة. جميع الأطباق التي يقدمها مطعم “THE LUNCHBOX low carb” خالية من الغلوتين والسكر وذات محتوى منخفض من الكربوهيدرات.

من بين الفوائد الأخرى التي تعود عليك من تناول وجبات منخفضة الكربوهيدرات تقليل مستويات السكر والإنسولين في الدم، مما يقدم فوائد صحية كبيرة لأي شخص يعاني مرض السكري من النوع الثاني. أظهرت الدراسات أيضاً أن أي شخص يداوم على نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات فإنه يحافظ على مستوى منخفض من ضغط الدم، الأمر الذي يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية والفشل الكلوي وغير ذلك الكثير.

يتلقَّى مطعم “THE LUNCHBOX low carb” الطلبات يومياً من خلال التطبيق أو عبر الإنترنت أو من خلال الهاتف. كما تتوفر أيضاً خطط وجبات أسبوعية وشهرية. علاوة على ذلك، تمكنك العبوات من الاختيار من باقة وجبات الغداء فقط أو من باقتي وجبات الغداء والعشاء. يبدأ سعر خطط الوجبات الأسبوعية من 193 درهماً إماراتياً، وخطط الوجبات الشهرية الخاصة بالغداء من 760 درهماً إماراتياً أو 1490 درهماً إماراتياً لخطط الوجبات الشهرية الخاصة بالغداء والعشاء (5 أيام أسبوعياً). للطلبات اليومية، يكون سعر كل وجبة 38.50 درهماً إماراتياً وتشمل طبقاً رئيسياً وطبقاً جانبياً. (هذه الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة).

يقدم مطعم “THE LUNCHBOX low carb” كل ما يحتاجه أي شخص يتطلع إلى تغيير نمط حياته وفي نفس الوقت الحفاظ على نظام غذائي متوازن دون تكلفة كبيرة. لمزيدٍ من المعلومات وللاطلاع على قائمة الوجبات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.lowcarb.ae.

يمكنك طلب الوجبات وخطط الوجبات عبر الإنترنت www.lowcarb.ae)) أو من خلال التطبيق (TLB Low Carb) أو من خلال الهاتف على 800-LUNCH.

بيانات الاتصال:

الموقع الإلكتروني: http://lowcarb.ae

رقم الاتصال: 800-LUNCH (58624)

المكان: أبراج بحيرات جميرا – مجمع Y- برج ليك شور G 06، دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أماسينا يقدم عروض مميزة في شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات يحتفي مطعم أماسينا الوجهة الراقية للنكهات الشرقية في فندق الريتز كارلتون …