وينديز تقدم تشكيلة لحوم جديدة في جميع فروعها بالشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

تحتفل وينديز بالعام الجديد بتقديم تشكيلة اللحوم المسحبة الجديدة. إبتداء من الـ ٩ من يناير، سيستمتع جميع عشاق وينديز بهذه المجموعة المتنوعة، ويمكن اختيار نوع البروتين المفضل لديك، اللحم المسحب أو الدجاج المسحب والبطاطا المسحبه مع اختيارك واحدة من الصلصات تيرياكي، الحار والحلو التايلندي، الشيبوتلي والباربيكيو الشهير.

استمتعوا بمجموعة اللحوم المسحبه المصنوعة من لحم البقر او الدجاج الحلال ١٠٠٪ والتي تقدم عند الطلب، بالخس والطماطم التي يتم قطفها محليا وتكون طازجة.

سيتم إضافة المجموعة الجديدة الى قائمة الطعام ابتداء من الـ٩ من يناير في الإمارات، وتتوفر للطلب في المطعم او للاستلام من المطعم او للتوصيل. يمكن الاستمتاع بساندويتش الدجاج المسحب او اللحم بـ ١٦ درهم، والوجبة ستكون بـ ٢٣ درهم. والبطاطا المسحبة بـ ١٣ درهم.

وينديز الشرق الاوسط، المملوكة من قبل مجموعة صناعات الغانم، وهي احدى أكبر الشركات الخاصة في المنطقة، معروفة بكونها “شهية بطريقة مختلفة” في السوق. فجميع اطعمة وينديز تقدم عند الطلب، والخس والطماطم المستعملة يتم قطفها محليا وتكون طازجة. اما البرجر فيصنع دائما من لحم الانجوس البقري الحلال ١٠٠٪

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة:

www.wendysme.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …