استمتع بأشهي المأكولات المدخنة في مايتي كوينز بدبي

سفاري نت – متابعات

وأخيراً وصل مايتي كوينز وهو مطعم مأكولات مدخّنة الذي أبصر النور في نيويورك، مباشرةً من مدينة مانهاتن إلى الإمارات العربية المتحدة. وإذا بالوجهة الأميركية المفضلة للأطعمة المدخّنة والتي تمتلك فروعاً حول العالم، بما فيها نيو جيرسي وتايوان والفلبين، تستقدم لحومها المتبلة والمدخنة على الحطب إلى جميرا بيتش ريزيدنس في دبي. يُعِدّ هذا المطعم الأحدث في المدينة أطباقاً حصريةً في مدخنته التقليدية المصممة خصيصاً لتقديم مأكولات مدخّنة ولا أشهى، دامجاً تقنيات تدخين الطعام التقليدية مع أجود المكونات الطازجة وتشكيلة من اللحوم اللذيذة. يستقبل مطعم مايتي كوينز الكائن في قلب جميرا بيتش ريزيدنس النابض بالحياة، ضيوفه في ديسمبر 2017 ويستعدّ لإطلاق فرعه الثاني في دبي مول في النصف الأول من العام 2018.

يصبّ مطعم مايتي كوينز، تحت قيادة هيو مانغوم المعروف بمهاراته الفذة في تدخين المأكولات، تركيزه على ثلاثة عناصر أساسية هي الدخان والتوابل والوقت. يقدّم مطبخ مانغوم أطباقاً تداعب براعم الذوق بنكهات لا تقاوم، مع قائمة فريدة تشمل طبق لحم صدر مطهي على نار هادئة، وطبق ضلع برونتسوروس الضخم، ناهيك عن مجموعة من السندويشات الرائعة.

عزِّز وجبتك بباقة متميزة من الصلصات المحضرة على الطريقة المنزلية والأطباق الجانبية التقليدية، قبل أن تدغدغ براعم ذوقك بمشروبات الميلك شيك الشهية والحلويات المميزة، بما فيها تحلية بودينغ السمورز الشهيرة والبودينغ الموسمي مع الكريمة الإنجليزية وغيرها الكثير. وإذا كنتَ تبحث عن تجربة فطور استثنائية، يقدّم مايتي كوينز قائمة لا تقاوم تتضمن تشكيلةً من البيض والبانكيك المحمصة الساخنة والعصائر الطازجة لتبدأ يومك بصحة وعافية.

فسواء كنتَ تنشد عشاءً عائلياً بسيطاً أو مأدبةً أميركيةً بحتة برفقة الأصدقاء، كن أكيداً أنّك سوف تجد ضالتك في مايتي كوينز. تلذّذ بالنكهات الأصيلة واكتشف التقنيات التقليدية وسط أجواء مفعمة بالدفء والترحاب حيث تشعر تماماً كما لو أنّك في حفل تقليدي في فناء منزلي.

مايتي كوينز في جميرا بيتش ريزيدنس

الموقع: جميرا بيتش ريزيدنس

الهاتف: + 971 4 380 1888

البريد الإلكتروني: [email protected]
صفحة التواصل الاجتماعي: @mightyquinnsdxb

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …