مطعم «ذا كوفي كلوب» يقدم مجموعة جديدة من مشروبات القهوة الباردة المنعشة

سفاري نت – متابعات

انطلاقاً من رؤيتها الرمية إلى توفير أجود وأشهى مذاقات القهوة في أجواء عصرية مميزة، أعلنت «ذا كوفي كلوب»، سلسلة المقاهي الأسترالية الرائدة، عن إطلاق مجموعة جديدة شهية من مشروبات القهوة الباردة المنعشة.

وتتضمن المجموعة الجديدة أربع نكهات جديدة تتراوح بين الخفيفة بألوانها الفاتحة إلى القهوة السميكة والداكنة. وقد أعدت هذه المشروبات لتتمم من تجربة المذاق الشهي لأطباق الحلويات الفريدة التي تشتهر بها سلسلة مقاهي «ذا كوفي كلوب»، إذ يمكن التلذذ باحتساء هذه المشروبات وحدها، أو إلى جانب وجبة شهية تعزز من المذاق الفريد لهذه المشروبات. وقد أعدت مشروبات القهوة الجديدة باستخدام أجود حبوب القهوة الكولومبية العضوية التي يتم تخميرها وتجفيفها تحت الشمس بعد قطافها. وبعد ذلك تحمص وتخمر وتنقع في الماء لمدة 12 ساعة لاستخلاص الروائح والنكهات الفريدة والمتنوعة مثل القرفة، وقشور البرتقال، والكاكاو الغامق، والسيجار الكوبي.

ويَعِد كل مشروب قهوة بارد يتم إعداده في مطبخ «ذا كوفي كلوب» بتوفير مذاق شهي وقوي، وتتضمن قائمة المشروبات الجديدة قهوة كولد برو السوداء (يفضل تناولها مع وجبة الإفطار)، وقهوة كولد برو بنكهة البندق (يفضل تناولها مع وجبة الإفطار)، وقهوة كولد برو بنكهة تونيك البرتقال (التي يفضل تناولها مع حلوى التشيزكيك)، بالإضافة إلى قهوة كولد برو بنكهة التوت البري (يفضل تناولها مع المعجنات أو الكيك).

وتحرص «ذا كوفي كلوب» على استخدام أجود حبوب البن في العالم التي تمنح عشاق القهوة المذاق الشهي الذي طالما توقعوه منها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …