بالصور.. أبرز الوجهات الرائعة التي يجب عليك زيارتها في برج خليفة

سفاري نت – متابعات

إن كنت تستعد لزيارة برج خليفة، ولا تتوفر على الوقت الكافي لإكتشاف جميع مرافقه، فنحن طاقم مجلة عين دبي نخفف عليكم عناء البحث من خلال هذه القائمة التي تشمل أبرز الوجهات الرائعة في برج خليفة:

1 – فندق أرماني

يقع فندق أرماني بــ برج خليفة “أطول برج في العالم”، ويحتوي على 160 غرفة مجهزة ومطلة على معالم دبي الجديدة، إضافة إلى مرافق ترفيهية ومطاعم ومقاهي تمكنك من اكتشاف أطباق من المطبخ العالمي

ويعتبر فندق أرماني Armani Hotel من فئة فنادق الخمس نجوم، ومن أبرز الفنادق بإمارة دبي من حيث التصميم والخدمة الرائعة، مما جعله يحوز على جائزة أفضل فندق عصري في دبي، وفقا لجوائز السفر العالمية 2013.

2 – مطعم أتـموسفير Atmosphere

يقع هذا المطعم في برج خليفة، وقد حقق الرقم القياسي في كتاب غينيس كـ”أعلى مطعم من الطابق الأرضي” على ارتفاع يزيد عن 442 متراً  من خلال مفهومه الفريد لتناول الطعام، حيث يمكن للضيوف الاختيار بين تناول الطعام في الناحية المخصّصة للمشاوي أو الاسترخاء في اللاّونج المطلّ على وسط مدينة دبي والنافورة الراقصة الأعلى في العالم، كما يعد هذا المطعم أحد أغلى مطاعم دبي سعرا، حيث يبلغ السعر المتوسط لطبق من المقبلات في مطهم أتموسفير نحو 50 دولارا بينما يزيد سعر الطبق الرئيسي على 90 دولارا.

3 – طابق المشاهدة 123

هو المكان الوحيد في دبي الذي يمكنك من خلاله مشاهدة الإمارة من اعلى بقعة من كل الاتجاهات، ويحتوي الطابق على مقهى صغير ومحل لبيع الأشياء التذكارية.

4 – نادي البرج

يمتد على مساحة 6320 متراً مربعاً في خمسة طوابق، ويتضمن مراكز للياقة البدنية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية المتطورة وصالة رياضية للسيدات فقط وحوض سباحة على السطح ومسبحاً مغطى وصالة سبا.

ويحتوي المنتجع منطقة للإسترخاء والتمتع بالشاي الأخضر مع إطلالة مميزة على وسط مدينة دبي والنافورة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف و التمتع بالأجواء التي تحاكي أجواء مانهاتن وميامي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأهم العروض للمنتزهات المائية في الإمارات طيلة عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات إن كنت تستعد لقضاء العيد في الإمارات اليك عروض أفضل المنتزهات المائية في الإمارات بمناسبة عيد …