بالصور.. أفخم وأجمل 5 منتجعات للعائلات في جزر سيشل

سفاري نت – متابعات

تقع جزر سيشل في المحيط الهندي وتتكون من 115 جزيرة أهمها جزيرة “ماهي” حيث تتواجد العاصمة فيكتوريا وجزيرة “براسلين” و”لاديغو”، ويتحدث سكانها عدة لغات من بينها الكريولية والفرنسية والإنجليزية. وتعتبر جزر سيشل إحدى أجمل بقاع العالم فهي تتميز بطبيعتها الساحرة ومحمياتها الطبيعية وسواحلها وغاباتها وحيواناتها ومطبخها المتميز وسكانها الودودين.

وقد تزايد الإقبال في الفترة الأخيرة على زيارة جزر سيشل وخاصةً من قبل العائلات التي رأت في المنتجعات المكان المثالي لقضاء عطلةٍ هادئةٍ في أحضان الطبيعة والشواطئ الجميلة والطقس المداري الفريد. ويوجد عدد لا بأس به من خيارات الإقامة الفندقية الفخمة التي توفر للزوار كل ما يحتاجون إليه وأكثر.

وفي ما يلي أفخم 5 منتجعات للعائلات في جزر سيشل توفّر خدماتٍ عالية الجودة ومطاعم ومقاهي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات ومسابح خاصةٍ تمكن كل أفراد العائلة من قضاء وقت ممتع في جو عائلي وحميمي.

رافلز سيشيل Raffles Seychelles

تم إدراج منتجع رافلز سيشيل في دليل سفر فوربس كأحد أفضل 10 منتجعات شاطئية حول العالم ويقع في جزيرة براسلين بالقرب من “أنس لاتسيو” الذي يعتبر واحداً من أجمل الشواطئ على الإطلاق، بالإضافة إلى “وادي مايو” الذي صنف في لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. ويقدم منتجع رافلز سيشيل لزواره فيلات فاخرة تتوفر كل واحدةٍ منها على مقصورةٍ خارجيةٍ خاصةٍ، وحمام سباحةٍ عميقٍ، وشرفةٍ مطلةٍ على المحيط الهندي الساحر والتلال الاستوائية الخضراء، وتتوفر في المنتجع خدمة الواي فاي المجانية وكل الخدمات الأخرى ذات الجودة العالية. ويشمل أيضاً مرافق أخرى كصالون تجميل ونادي للأطفال ومطاعم تقدم أشهى المأكولات الطازجة وصالة للشيشة.

 

يقع منتجع فريغات ايلاند برايفت على شاطئ جزيرة خاصة في سيشل، ويمكن الوصول إليه عن طريق البحر أو الجو. وتوفر جميع الفيلات الفاخرة في هذا المنتجع مسبحاً خاصاً وجناحاً لتناول الطعام في الهواء الطلق وإطلالات على الغابات الاستوائية والمحيط الهندي. ويمكن للمقيمين تناول العشاء في المطعم الرئيسي أو الاختيار من بين العديد من الأماكن الرائعة في جميع أنحاء الجزيرة. ويقدم المنتجع جلسة تدليك مجانية للترحيب بالزوار ويضم أيضاً مركزاً للياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة الريشة والتنس والمشي وسط الطبيعة بصحبة مرشدين سياحيين.

فور سيزون ريزورت Four Seasons Resort

فور سيزون ريزورت

يقع منتجع الفور سيزون في جزيرة “ماهي” ويتصدر قائمة أفضل المنتجعات الفاخرة في سيشل. وتتوفر كل فيلات المنتجع على مسبحٍ خاصٍ وفناءٍ يطل على مناظر رائعة الجمال وخدمات مترفة وخدمة الواي فاي المجانية ومركزٍ لرجال الأعمال مع كمبيوتر للضيوف. ويوجد بالمنتجع مطاعم عالميةٍ لمختلف المأكولات الآسيوية والمحلية. ويوفر منتجع الفور سيزون أنشطةً عدةً مثل الغطس ورياضة ركوب الأمواج الشراعية وصيد الأسماك وغيرها.

مايا لوكشري ريزورت اند سبا Maia Luxury Resort & Spa

مايا ريزورت اند سبا

يقع منتجع مايا لوكشري ريزورت في جزيرة “ماهي” ويقدم لزواره فيلات تضم مسابحاَ خاصة حفاظاً على خصوصية وحميمية العائلات وتتوفر كل فيلا على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الخادم الشخصي ومطبخٍ صغيرٍ وشرفة مراقبة تطل على شواطىء المحيط الهندي. ويمكن للضيوف أخذ وجبة العشاء على ضوء الشموع أو ترتيب حفل شواءٍ خاصٍ. كما يمكن للضيوف الاستمتاع باليوغا وحصص التدليك في السبا وكذلك ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. وتشمل الأنشطة الأخرى الغوص والغطس والتجديف بالكاياك وأيضاً برامج خاصة للأطفال ودروس للسباحة.

كونستانس إيفيليا Constance Ephelia

كونستانس أيفيليا

تحتوي جميع أماكن الإقامة في منتجع كونستانس إيفيليا على حديقةٍ خاصةٍ وحمامٍ فاخرٍ خاصٍ مع حوض استحمام ودش لتعطي للمقيمين شعوراً بالعزلة والخصوصية. وتوفر فيلات المنتجع إطلالاتٍ رائعةٍ على الجبال المخضرة ورمال المحيط البيضاء. ويوجد العديد من المطاعم التي تقدم طعام الكريول المحلي والمأكولات الآسيوية الشهية وأيضاً كل المأكولات العالمية الشهيرة. ويمكن ممارسة عدة أنشطةٍ رياضيةٍ كالتنس والاسكواش والسباحة والغطس على الشاطئ الخاص وكذلك مركز لياقة بدنية ومركز صحي يوفر خيارات كثيرة من العلاجات بالاضافة اللى سبا وساونا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمجموعة عروض مميزة طوال عيد الأضحى من فندق مارينا الكويت

سفاري نت – متابعات يدعو فندق مارينا الكويت المقيمين والضيوف للاستمتاع بتجربة مميزة، واختيارات غنية …