بالصور .. افضل واجمل 8 فنادق في القاهرة مصر

سفاري نت – متابعات

القاهرة موقع هام للكثير من اماكن السياحة في مصر ، ومنها الترفيهية والثقافية والتاريخية تشتهر بأجوائها الشعبية وحياتها الليلية حيث المقاهي والكورنيش الذي يعج بالزوار القادمين للاستمتاع بمشاهدة النيل في المساء، توفر مدينة القاهرة لسياحها فنادق فخمة واخرى اقتصادية تناسب الجميع اضافة الى المطاعم المميزة والاسواق وغيرها من المقومات التي تجعلها وجهة سياحية رائعة

افضل فنادق القاهرة

سنسلط الضوء في هذه المقالة على فنادق مصر القاهرة وسنقدم لكم باقة تضم افضل اماكن الاقامة فيها بناء على قربها من اماكن السياحة في القاهرة ومستوى خدماتها

فنادق القاهرة 5 نجوم

فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة

يقع هذا الفندق الراقي في قلب القاهرة على كورنيش النيل قريباً من المتحف المصري ودار الاوبرا. يمكنكم الوصول الى سوق خان الخليلي الذي يبعد 1 كم من الفندق ويعتبر من افضل فنادق القاهرة 5 نجوم ..

فندق كمبنسكي النيل

يقع هذا الفندق الفخم في منطقة جاردن سيتي بالقاهرة ويطل على نهر النيل ويوفر امكانية الوصول الى قلب مدينة القاهرة والمتحف المصري اللذان يبعدان 5 دقائق سيراً على الاقدام من الفندق ويعد هذا الفندق واحداً من افضل فنادق القاهرة 5 نجوم ..

فندق سوفيتل النيل القاهرة

من افضل فنادق في القاهرة مصر يبعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام من دار الاوبرا الشهيرة في القاهرة والمتحف المصري وخان الحريري وغيرها من اماكن السياحة في القاهرة ..

فندق سفير القاهرة

افضل فندق في القاهرة 5 نجوم يقع على بعد دقائق قليلة من جسر النيل بالقاهرة. تبعد محطة الدقي للمترو مسافة 500 متر فقط من الفندق ويمكنكم الوصول بالسيارة خلال 30 دقيقة الى اهرامات الجيزة ..

فندق مينا هاوس

من افضل فنادق في القاهرة يتميز بإطلالته على اهرامات الجيزة الشهيرة والتي تقع على بعد 500 متر فقط من الفندق، ينصح به للاشخاص الذين يرغبون بالاقامة بجانب المواقع الاثرية والتاريخية ..

افضل فنادق القاهرة 4 نجوم

فندق بارسيلو الهرم

يقع فندق بارسيلو في الجيزة بالقاهرة على بعد دقائق قليلة بالسيارة من الاهرامات كما يبعد مسافة قصيرة من مركز مدينة القاهرة، تعتبر الجيزة مكاناً مثالياً لهواة الآثار وزيارة المواقع الاثرية والمتاحف، يعتبر من افضل فنادق القاهرة 4 نجوم ..

فندق هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز

احد فنادق القاهرة 4 نجوم يتميز بموقعه المركزي بين قلب مدينة القاهرة والجيزة حيث يقع في الزمالك بجوار برج القاهرة ودار الاوبرا

فندق جوهرة الاهرام

يقع فندق جوهرة الاهرام في شارع الاهرامات الذي يبعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام من اهرامات الجيزة، يوفر الفندق اماكن اقامة مريحة مع اطلالة على الاهرامات ويبعد عن مطار القاهرة الدولي ساعة بالسيارة تقريباً، من افضل فنادق القاهره ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …