مطعم بيسترو يطلق خصومات بقيمة 50% على مختلف أطباقه

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم بيسترو العصري  خصم بقيمة 50% كل يوم اثنين لغاية الخميس من الساعة 5:00 لغاية الساعة 9:00 مساءً عند طلب اثنين أو أكثر من الأطباق الرئيسية.

ويمتاز المطعم بأجوائه العائلية والعصرية الميزة، ويشكل المكان الأمثل للذواقة للاستمتاع بأشهى المأكولات والحلويات الفريدة التي تضم وصفات رئيسية لأشهر المطابخ الأوروبية كالتركية والبلجيكية والإنكليزية.

وتعج قائمة الأطباق الرئيسية لمطعم «بيسترو» بما لذ وطاب من المأكولات التي تناسب مختلف الأذواق؛ إذ يمكن التلذذ بأطباق الدجاج والوافل، أو الاستمتاع بالنكهة المميزة لطبق ساخن من رامن اللحم، أو تذوق طبق خدود العجل المطهو ببطء. كما يمكن لعشاق الأطباق النباتية الاستمتاع بتارت الخضراوات، في حين يشكل سمك القاروص المشوي أو السلمون المشوي على الفحم خيارات شهية لعشاق المأكولات البحرية. ولا تكتمل هذه التجربة الشهية دون تذوق قائمة الحلويات المصغرة الخاصة بالمطعم والمشمولة بالعرض.

كما يوفر مطعم «بيسترو» لضيوفه الصغار أشهى الوصفات الكلاسيكية مثل غوجونس السمك، وقطع اللحم المشوي الصغيرة، بالإضافة إلى أشهى أصناف الباستا المتنوعة وغيرها من الوجبات المميزة والمفضلة. وبإمكان الأطفال الأكثر تطلبا، التلذذ بالمذاق الشهي لشراب البيبي تشينو الذي يوفره المطعم بالمجان دائما انطلاقاً من حرصه على توفير أجواء وتجارب عائلية مميزة للجميع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …