Millennium Hotels - Offer

أفضل خمسة فنادق رومانسيّة لقضاء أجمل يوم مع شريك العمر

سفاري نت – متابعات

يوم العشّاق بات على الأبواب، لكن لا داعي للقلق! إليكَ خمسة فنادق رومانسيّة لقضاء أجمل يوم مع شريك العمر احتفالاً بهذه المناسبة.

فندق لو رويال مونسو-رافلز باريس

يتميّز فندق لو رويال مونسو-رافلز باريس بموقع مميّز على جادّة أوش المرموقة ويقع على بُعد خطوات قليلة من الشانزيليزيه وقوس النصر، حيث يرتقي بالرومنسيّة إلى أسمى المستويات.

ينتظر كل ثنائي في فندق لو رويال مونسو-رافلز باريس قمّة الفخامة مع مزايا قلّ نظيرها تشمل المنتجع الصحي ماي بلاند من كلارنس، وغاليري داخل الفندق، ومكتبة حديثة إلى جانب صالة سينما خاصة تتّسع لـ99 شخصاً. وبمناسبة

يوم

العشّاق، يقدّم الفندق الفاخر قائمة تضمّ خمسة أطباق لقاء 1503 دراهم إماراتية في المطعم الإيطالي “إل كارباتشيو”، مع كأس من المشروب الفوّار وحلوى من إعداد بيير هيرمي. كما سيحظى أحد الأزواج المحظوظين بالوردة الرابحة التي تُخولّهم الفوز بإقامة حصرية في عطلة نهاية الأسبوع في فندق لو رويال مونسو، إلى جانب قطعتَي مجوهرات من دار المجوهرات الفرنسية “موبوسان”.

فندق دوسِت تاني جزر المالديف

تُحيط بفندق دوسِت تاني جزر المالديف شواطئ رملية بيضاء، إلى جانب حيّد مرجاني بانوراميّ خلّاب وبُحيرة فيروزية. يقع المنتجع على جزيرة مودهدو في نطاق با أتول الذي يشكّل أول محمية محيط حيوي مُدرجة على لائحة اليونسكو في جزر المالديف، ويبعد 35 دقيقة فقط بالطائرة البرمائية عن العاصمة مالي، و10 دقائق بالقارب السريع عن مطار دارافاندو في با أتول.

يستطيع العشّاق الاحتفال بحبّهم مع عرض “الملاذ الفردوسي” الخاص بالأزواج، ويشمل فطوراً مجانياً داخل الفيلا ومعدّات للغوص إلى جانب حسم بنسبة 20% على قائمة علاجات السبا.

منتجع أنانتارا لايان بوكيت

يُشكّل منتجع أنانتارا لايان فوكيت ملاذاً استوائياً ساحراً وسط خليج هادئ على ساحل فوكيت الغربي الذي يخطف الأنفاس. وهو يُطلّ على فسحة منعزلة من شاطئ لايان البهيّ ويُشرف على بحر أندامان، فلا عجب أن يكون أحد أجمل المنتجعات الفخمة في فوكيت.

بانتظار الضيوف أجواء رومانسية بامتياز بفضل عرض “داينينج باي ديزاين” من أنانتارا الذي يُتيح لهم اختيار موقعهم المفضّل على أراضي المنتجع وإعداد قائمة لذيذة يُحضّرها الشيف الخاص بهم. كما يتوفر خبير في عروض الزواج لمساعدتكَ على التحضير لطلب يد حبيبتك خلال رحلة على متن هيلكوبتر أو نزهة رومانسية على شواطئ أندامان!

فندق ميليا زنجبار

يتربّع ميليا زنجبار على عقار بمساحة 40 فداناً مع شاطئ جميل يفترشه الرمل الأبيض البرّاق وتطوّقه مياه المحيط الدافئة. تحيط بالفندق شعاب مرجانية طبيعية، ما يجعل من السباحة تجربة آمنة وباعثة على الاسترخاء.

كما تقع الأجنحة الرومانسية المطلة على المحيط فوق المنحدر الذي يعلوه فندق ميليا زنجبار، لتُشكّل خير ملاذ للعشّاق. يوفّر الفندق الذي لا يستقبل سوى الراشدين أجمل الإطلالات الخلّابة للمحيط الهندي، ويشكّل مُعتزَلاً يشعر فيه العشّاق وكأنّ لا أحد في العالم سواهم!

فندق غران ميليا روما

يتربّع فندق غران ميليا روما على بقايا ڤيلا أغريبينا التاريخية التي كانت ذات يوم منزل الإمبراطورة الرومانية الشهيرة والدة الإمبراطور نيرو، ويُشكّل جزءاً لا يتجزأ من تاريخ المدينة العريق.

يقع الفندق المؤلّف من 116 غرفة وجناحاً على مقربة من الفاتيكان ومن كاتدرائية القديس بطرس ويُمثّل واحة عصرية جميلة في قلب المدينة، تشمل حدائق فسيحة ومنسّقة وأحواض سباحة كبيرة على ضفاف نهر التيبر. كما تفصل الفندقَ مسافةٌ قريبة عن ساحة نافونا، وساحة كامبو دي فيوري، وقلعة سانت أنجلو، والبانثيون، وحيّ تراستيفير الشهير، وبالتالي يسهل على العشّاق زيارة المعالم السياحية الرائعة في المدينة!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …