بالصور .. أجمل الأماكن السياحية العائلية للسهر في دبي

سفاري نت – متابعات

اماكن السهر العائلية في دبي..تشتهر دبى بضم مجموعة كبيرة من أجمل الأماكن الترفيهية التى تجعلها الواجهة الأولى للسياح، ويقدم لك مرتحل دليلك للوصول لهذه الأماكن وقضاء أحلى الأوقات بصحبة العائلة وفقا لموقع مرتحل..

اماكن السهر العائلية في دبي..

إليك..أشهر اماكن سهر عائلية في دبي..

– مقهى ومطعم الكوفة..

 

ويعتبر واحدا من أشهر الأماكن الترفيهية التى تناسب العائلة، وبتواجدك بهذا المكان المميز يمكنك التمتع بأجمل ألوان الموسيقى العربية الكلاسكية وتناول أشهى الأكلات المحلية والعالمية،  بجانب الأطباق المصرية الشهيرة واللبنانية اللذيذة ويوفر المقهى خدمة الأرجيلة ويضم قسم مخصص للعائلة، ويمتاز مطعم الكوفة بموقعه الرائع الحيوى بجوار نادي النصر.

– مقهى ومطعم كان زمان..

وكما يتضح من إسمه فإنه يجسد التراث العريق لدبى ويحتل مكانة سياحية كبيرة وأهمية فى قلوب السياح ويعتبر عامل جذب هام جدا للسياحة فى دبى لكونه يمتاز بإطلالته الساحرة على مياه الخليج ، ويشتهر بتقديم الأكلات العربية القديمة ويقع بجواره الكثير من المعالم السياحية وعلى رأسها: قرية التراث ونادي الغوص بالَإضافة إلى قصر الشيخ راشد بن مكثوم.

–  حديقة الممزر..

وهي من أجمل الحدائق والمتنزهات فى دبى، ومكان مناسب جدا للعائلة وتمتاز بإطلالتها المميزة على خور دبي، وتجد بالقرب منه  قرية البوم، وهو منتزه جميل ولا يفوتك ان تحجز على مركبته البحرية الكلاسكية للقيام بأحلى جولاتك البحرية حول (خور دبي) والإستمتاع بتناول أشهى الأكلات فى جو رومانسى جذاب، وفى طريقك ستجد نادي اليخوت ويضم مطعم مميز ويحظى بإطلالة ساحرة على  خور دبي فيمكنك تناول وجبة العشاء أثناء التمتع برؤية اليخوت الفاخرة، ويقع بالقرب منه منتجع دبي مارين ويمتاز بالإطلالة الساحرة على البحر ويضم مطاعم مميزة وتقدم المأكولات المحلية والعالمية اللذيذة.

– مطعم ومسرح “The Act“:

ويجمع ما بين أشهى الأكلات الشعبية والعالمية وأجمل العروض المسرحية ويفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع إعتبارا من التاسعة مساءا، وحتى الثالثة فجرا، وهو المكان المناسب للعائلة لتناول أحلى وجبة عشاء، بجانب مشاهدة العروض الفنية ويفتح المسرح أبوابه أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع .

societe dubai- ..

وهو واحدا من أشهر المطاعم فى دبى ويوفر لك جو رومانسى جذاب فأثناء تناولك وجبة العشاء تستمتع بسماع أجمل المقطوعات الموسيقية ويرجع تاريخ بناؤه إلى القرن الماضى ويمتاز بتصميمه الرائع وديكوراته المميزة .

– مطعم “White Dubai” بفندق ميدان..

وكما يتضح من إسمه فيغلب علي أثاثه اللون الأبيض ويمتاز بألوانه المبهجة المتغيرة طوال الوقت، ويقدم عروض فنية مميزة ويستضيف مجموعة من أشهر الفنانين.

– شاطي الجميرة..

وهو المكان المناسب لمحبى الهدوء والإستجمام ومن خلاله تتمتع بأجمل جولة في الهواء الطلق، ويناسب العائلات ويضم مطعم كبير ومجهز على أعلى مستوى ويقدم أشهى الأكلات المحلية والعالمية بجانب كافية يقدم ألذ المشروبات ويمتاز بإطلالة ساحرة على الشاطيء، وأثناء فترة النهار يمكنك قضاء وقت مميز بحمامات السباحة هناك ، ولا يفوتك التمتع بالجلوس فى الإستراحات الساحرة بجانب الشاطئ وتمتع بجمال الليل في المرسى ووسط المدينة بالإضافة إلى جزيرة النخلة جميرا وطريق شاطئ جميرا الساحر.

– نادي “بوراكاي” ..

ويقع فى فندق “آسيانا” ويمتاز بالإيقاعات الساحرة وأشهى الأطباق العالمية التى تعتمد على التجربة الفلبينية الرائعة لدرجة أنك تشعر أنك ذهبت إلى العاصمة مانيلا ، وبتواجدك هناك يمكنك التمتع بتناول وجبة العشاء أثناء الإستماع لأجمل أنغام الموسيقى وأغلبها مقطوعات موسيقية من روائع الموسيقى الفلبينية.

– نادي 360° ..واحدا من أفضل النوادى الترفيهية على مستوى العالم..

 

ويمتاز بموقعه الحيوى في نهاية ممشى فندق “جميرا بيتش”، ويشتهر بتقديم أفضل ألوان الطعام بجانب  أنغام الموسيقى الرائعة، ويعتبر النادى واحدا ضمن أفضل مائة نادى ترفيهى على مستوى العالم، وذلك بفضل إستضافته لأروع الحفلات في دبي وأشهر الفنانين، ويوفر جو ممتع وجذاب أثناء تناول العشاء بجانب أروع المقطوعات الموسيقية والإطلالة الساحرة على الشاطئ .

–  باراستي..واحدا من أشهر المقاهى المفتوحة فى دبى..

واحدا من أشهر اماكن سهر عائلية في دبي، وهو المكان المناسب لعشاق الهدوء والإستجمام والطبيعة الساحرة، وممارسة الرياضة وتناول الطعام تحت أشعة الشمس الجميلة خلال فترة النهار وهى تتناثر على رمال الشاطىء لتخرجه كلوحة فنية جميلة تنال إعجاب العائلة.

ويعتبر المقهى المفتوح”باراستى”  المطل على شاطئ منتجع “لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي” واحدا من أشهر المقاهى فى دبى ، ويحتل مكانة وأهمية كبيرة فى قلوب السياح وأهالى دبى، فهو من أكثر المعالم السياحية حيوية وإزدحاما بالسياح، وقديما كان “باراستي” مجرد مقهى صغير وتم تطويره حتى أصبح مزار سياحى كبير وبتواجدك هناك تستمتع بتناول العشاء أثناء سماعك لأجمل الأغاني الكلاسيكيّة وفي الهواء الطلق تجد المفاجآت التى تنظمها إدراة المقهى ويفتح أبوابه من يوم السبت وحتى الأربعاء من كل أسبوع فى الحادية عشر صباحا وحتى الواحدة والنصف صباحا، وفى أيام الخميس والجمعة من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الثالثة فجرا.

– مطعم بليس لاونج ..المكان المثالى للرفاهية ومتعة العائلة..

 

ويحتل موقعا مميزا في “منتجع شاطئ شيراتون جميرا بيتش”، ويوفر كل سبل الراحة والرفاهية والإستجمام ويقدم الأطباق الشهية المستوحاة من المطابخ العالمية والمحلية، وبفضل كونه مكان مفتوح فى الهواء الطلق فيتيح لك التمتع بجمال الشاطىء ويجمع المطعم ما بين الديكور العصري الحديث والمنظرالخلاب للشاطئ كما تتمتع هناك بسماع أجمل المقطوعات الموسيقية.

– مطعم “بليس أبيرتيفو”..

وهو المكان المناسب للعائلة للحصول على وقت مميز من الرفاهية والإستجمام وتناول أشهى الأطباق والمقبلات الأسيوية  كما يشتهر المطعم بتقديم السوشى المميز يوم الأحد من كل أسبوع كما يقدم ألذ المشروبات مع سماع أنغام الموسيقى الرائعة.

– نادى  بودوار …

وهو مكان حيوى ومزدحم بالسياح طوال أيام الأسبوع ويقع بمنتجع شاطئ دبي مارين،ويشعرك بأنك فى رحلة بباريس بفضل تصميمه وفقا للهندسة المعمارية المستوحاة من عصر النهضة الفرنسية بجانب الإضاءة الخافتة والألوان المبهجة،   التى تجعلك تستمتع بتناول الطعام فى جو رومانسى رائع بصحبة المقطوعات الموسيقية المميزة.

– كاسا لاتينا..وأجمل أجواء أمريكا الجنوبية..

وبتواجدك بهذا المقهى المميز تشعر بأنك ذهبت إلى أمريكا الجنوبية بفضل حرصه على تقديم الأجواء الخاصة بأمريكا الجنوبية ويمتاز بموقعه في البرشاء وهو المكان المناسب لعشاق الموسيقى اللاتينية ويقدم مقطوعات موسيقية مميزة تمنحك وقت مميز من الرفاهية والإستجمام.

– نادي “كافالي” ..المعنى الحقيقى للرفاهية والإٍستجمام ..

وهو من أكثر المعالم السياحية فى دبى ويجذب إليه آلاف السياح ويجسد المعنى الحقيقى للمتعة والرفاهية بفضل مبانيه الرائعة والمستوحاة من التصميم الإيطالي المميز، ويتجسد معنى الروعة فى الجدران والسقف الذى يحتوى على أكثر من 300,000 كرستالة من ماركة “شواروفسكي”، ويشتهر النادى بتقديم أشهى الأكلات الإيطالية والعالمية، ويمكنك الحصول على وقت مميز من الرفاهية فى  أى من المناطق التالية “ليوبارد” أو “زيبرا” أو “روبرتو”، ولا يفوتك زيارة البوتيك الذى يضمه النادى والذى يحظى بضم تشكيلة رائعة من المجوهرات والساعات بجانب الإكسسوارات وكافة الأدوات المنزلية المميزة.

– سيرك “لو سوار”..

وبتواجدك بهذا المكان المميز تستمتع بمشاهدة أجمل العروض ويقع فى مكان مميز  بفندق “فيرمونت”، وهو المكان المناسب لعشاق المغامرة لمشاهدة عروض آكلي النار  والتمتع برقص الأقزام ولاعبي خفة اليد ، كما يقدم أنواع مختلفة من الموسيقى. 

– إليك…أماكن السهر العائلية فى دبى..والتى تقدم المشروبات بالمجان..

– مطعم أرماني، ويقع فى برج خليفة العالمى وعليك الإلتزام بالزى الأنيق الرسمى بعيدا عن الأحذية الرياضية والتي شيرت مثلا.
– إكس إلا بيتش ، فندق جراند حبتور، ويقدمان أحلى الأكلات بجانب المقطوعات الموسيقية الكلاسيكية الجميلة.
– فيجاس – فندق هوليداي إن بردبي ، ويقدم المشروب بالمجان .
– سيلك – فندق جراند إكسلسيور البرشا ، ومشروبه بالمجان.
– رير لونج – فندق ميديا روتانا ، ويلزم إرتداء ملابس رسمية بعيدا عن الأحذية الرياضية والملابس الشبابية.

– بريمير – فندق حياة ريجنسى، وهو المكان المناسب للحصول على وجبة العشاء فى جو رومانسى جميل.

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة Accor Hotels تطلق بوابة الكترونية لزوار مكة المكرمة

سفاري نت – متابعات كشفت مجموعة Accor Hotels عن منبر رقمي جديد سيوفر معلومات أساسية للزوار من …