Millennium Hotels - Offer

بالصور..أفضل الفنادق في كاندي بسريلانكا

سفاري نت – متابعات

تعتبر كاندي أحد أهم المدن السياحية في سريلانكا حيث؛ تتمتع بأهمية ثقافية، ودينية كبيرة نظرا لكونها موطن بوذا. تضم أيضا الكثير منم الأماكن السياحية، المناظر الخلابة. لذا من الصعب إيجاد مكان إقامة مناسب لميزانيتك، ويتمتع بمزايا عديدة وفقا لموقع مرتحل.

إليك أفضل الفنادق في كاندي..تمتع بأفضل المزايا مقابل أقل الأسعار

كاندي ستي ستاي

يتمتع فندق كاندي بثلاث نجوم نظرا لخدماته، وموقعه المتميز لذا صنف من أفضل الفنادق في كاندي. يضم غرف مريحة تحظى بإطلالة ساحرة على الجبل، كما يمتلك بعضها شرفة.

يتيح خدمة صف السيارات مجانا، بجانب خدمة استئجار، وخدمة نقل ذهابا وإيابا متضمنة خدمة النقل من وإلى المطار. هذا بجانب خدمة حجز التذاكر، ومكتب لحجز الجولات السياحية.

إضافة إلى مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة. تتوافر به خدمة الغرف على مدار الساعة، وبالنسبة للطعام؛ يوفر خدمة الفطور بالغرفة. يقع بالقرب منه معبد بقايا السن المقدس، ومحطة حافلات كاندي الرئيسية، ومحطة قطار كاندي.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج اضغط هنا

فندق إيرلز ريجنت

يتميز فندق إيرلز ريجنت بغرفه الأنيقة مع ميني بار، وشرفة خاصة. تتوافر به خدمة الغرف على مدار الساعة، ويضم سبا متكامل. يوفر خدمة صف السيارات مجانا مع خدمة استئجار، ومكتب لحجز الجولات السياحية.

يقع بالقرب من عدة أماكن سياحية مثل؛ بحيرة كاندي، ومعبد بقايا الأسنان الأثري، وحدائق كاندي رويال النباتية. تبعد محطة كاندي للسكك الحديدية عنه أربعة كيلومترات ونصف، كما يبعد مطار بانداريانكا الدولي عنه مائة واثنين كيلومتر.

يقدم مطعم فندق إيرلز ريجنت أطباق سريلانكية محلية، وأطباق صينية، وكونتيننتال، كما توفر خدمة الغرف خيارات متنوعة للطعام. يوجد أيضا خدمة ترفيه مسائي مجانية.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج اضغط هنا

فندق كاندي سيتي

يتمتع فندق كاندي سيتي بغرف مريحة مع أرضيات من الباركية، تتوافر بها خدمة الغرف على مدار الساعة. يوفر خدمة استئجار السيارات والدراجات.

مع خدمة حجز التذاكر، ومكتب خاص بحجز الجولات السياحية. يعد أحد أفضل الفنادق في كاندي بسبب الخدمات التي يقدمها، مقابل الأسعار.

فيوفر لك أيضا خدمة ترفيه مسائي، ويتضمن محلات تجارية، وميني ماركت. يقع بالقرب من ستاد بوغمبار، وسري دالادا ماليغاوا. تبعد محطة قطار كاندي عنه سبعمائة متر، ويبعد مطار بانداريانكا الدولي عنه أربعة وثمانين كيلومتر.

بالنسبة لاختيارات الطعام؛ يقدم مطعم الفندق أطباق محلية، وعالمية كما يوفر أطباق على حسب النظام الغذائي الخاص بك، بجانب بوفية خاص بالأطفال.

لحجز الفندق من على موقع بوكينج اضغط هنا 

أوزو كاندي

تتميز غرف فندق أوزو كاندي بكونها مريحة، مع مطبخ صغير مجهز بالكامل. يوفر خدمة استئجار السيارات، مع خدمة نقل من وإلى المطار، هذا بجانب خدمة تحويل العملات.

تتوافر به خدمة الغرف على مدار اليوم، ويقع بالقرب منه متحف كاندي، وسري دالادا ماليغاوا، مركز كانديان للفنون والثقافة، وكاندي فيو بوينت، ويبعد مطار بانداريانكا الدولي عنه مسافة مائة واثنين كيلومتر. بالنسبة للطعام؛ يوفر مطعم إيت تو جو أطباق محلية، وعالمية شهية.

فندق سويس

أحد أفضل الفنادق في كاندي حيث؛ يتمتع بمنظر ساحر على البحيرة، مع غرف ذات طراز كلاسيكي من الأثاث حتى المفروشات ذي النقوشات الزهرية. تتوافر خدمة الغرف به طوال اليوم، ويوفر خدمة ضف السيارات مجانا.

يتيح أيضا خدمة استئجار السيارات، مع خدمة تحويل العملات، ومكتب لحجز الجولات السياحية. يضم الفندق متجر للهدايا، وصالون حلاقة وتجميل، ومحلات تجارية، وملعب للأطفال، وسبا متكامل.

بالنسبة للطعام؛ يوفر مطعم الفندق أطباق آسيوية، وغربية شهية. يقع بالقرب منه متحف كاندي الوطني، ومقبرة بريتش جاريسون، ومركز كانديان للفنون والثقافة، وكاندي فيو بوينت. يبعد مطار كولومبو الدولي عن الفندق، مسافة ساعتين ونصف.

لحجز الفندق على موقع بوكينج اضغط هنا

فندق كاسامارا

يقع فندق كاسامارا وسط مدينة كاندي، وتتضمن غرفه ميني بار، وتتوافر بها الخدمة طوال اليوم. يوفر خدمة استئجار السيارات، وخدمة صف السيارات مجانا. يقدم مطعم الفندق أطباق سريلانكية، وصينية كما يمكن الاستمتاع بالمشروبات اللذيذة المتنوعة في؛ ستاج هيد بوب.

يقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية؛ بحيرة كاندي، ومعبد بقايا السن الأثري، وكاندي سيتي سنتر. يبعد أيضا مسافة ثمانين كيلومتر عن مطار كولومبو الدولي.

لحجز الفندق على موقع بوكينج اضغط هنا 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق أوكسيدنتال آي إم بي زد يطلق مطعمين جديدين من ابتكاره

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ’أوكسيدنتال آي إم بي زد‘ المفتتح حديثاً والذي تديره …