علامة نوف تقدم أفضل المنتجات الصحية لك ولعائلتك

سفاري نت – متابعات

أطلقت علامة نوف، مجموعة من المنتجات التي يمكن استهلاكها دون قلق لعدم احتوائها على ألوان اصطناعية أو مواد حافظة أو مواد كيميائية، مما يجعل علامة نوف الطريقة المثالية لبدء سنة جديدة بطريقة صحية لكم ولعائلتكم.

لقد بات معروفاً حول العالم أن الغذاء العضوي هو الغذاء الكامل المفيد ذو القيمة الغذائية الكاملة للجسم، وانطلاقاً من هذا المبدأ، توفر علامة نوف لعملائها منتجات صحية، عضوية وطبيعية من عصائر الفاكهة اللذيذة كالخوخ و المشمش و الكرز الحامض والمربى الشهي المصنوع من اليقطين و التين و التوت الأبيض و العديد من النكهات لإرضاء كافة الأذواق.

وتقدم العلامة أيضا لمحبي اللياقة ماء جوز الهند الملكي الطبيعي الخالي من السكر بنكهات منعشة كاليمون، فضلاً عن مجموعة مختارة من الأجبان المجففة والفاكهة المجففة التي تتوافر بنكهات يفضلها الجميع، مثل المشمش والمانجو. والوجبات الصحية الخفيفة، على سبيل المثال لا الحصر اللوز والكاجو والبندق والجوز (عين الجمل) والفستق، وكلها تحتوي على مزيج فريد من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الإنسان.

وتحتوي منتجات نوف العضوية الطبيعية على مضادات الأكسدة  تساهم في بناء حصانة الجسم،وتحمي من أمراض القلب والسرطان وتؤخّر ظهور علامات الشيخوخة!

ستتوفر منتجات نوف في الأسواق المحلية و السعودية  وعبر الموقع امتجر الإلكتروني قريبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد جمال مدينة هافانا العاصمة الكوبية

سفاري نت – متابعات تمتلئ العاصمة الكوبية بالموسيقى والتقاليد والثقافة والآثار الوطنية والمعالم الطبيعية الفريدة …