Millennium Hotels - Offer

مور كافيه يستهل العام بديكور جديد ويقدم علامة آيس كريم مبتكرة

دبي- سفاري نت

احتفلت علامة “مور” يوم أمس بإعادة تصميم فرعها في ميركاتو بعد عمليات تجديد أُجريت بهدف مواكبة اتجاهات السوق المحلية ومتطلبات الزبائن، وذلك بعد النجاح الذي حققه فرعه الأول في مجمّعروضة المروج.

وقد افتتحت العلامة أول فرع لها في منطقة القرهود في دبي عام 2002 ثم توسعت لتشمل ثلاثة مطاعم تقدم لضيوفها أشهى الأطباق المختارة بعناية من مختلف المطابخ العالمية ليصبح اسمها مرادفًا للنجاح ويشتهر بين أوساط ذواقة الطعام في دبي من خلال مفهومها الذي يقوم على منح الضيف شعورًا بالألفة والراحة داخل المكان ليشعر وكأنه في منزله.

ويرتكز المفهوم الجديد والعصري على توفر مثالي للضيوف يبعث على الشعور بالراحة والاسترخاء. واستمرارًا بالاحتفاء بالطعام الجيد والفن، خصص مور كافيه ميركاتو مساحات كبيرة لاستعراض لوحات فنية مميزة، وإيمانًا من المقهى بأهمية الأدب والثقافة وكل ما يتعلق بغذاء العقل، يضم الكافيه مكتبة مجتمعية مقدمًا لهم فرصة لتبادل الكتب فيما بينهم من خلال ترك خمسة كتب مقابل الحصول على قهوة مع قطعة كراوسان أو اختيار الطريقة التقليدية في تبادل الكتب. كما يمكن لعائلات التمتع بفنجان القهوة الصباحي بينما يستمتع الأطفال بوقتهم في الركن المخصص لهم والذي تتزين جدرانه برسومات ملونة ويضم ألعابًا للصغار في حين تتوفر لهم أيضًا قائمة طعام خاصة.

ويقدم “مور كافيه” مفهومًا يدور حول فكرة رئيسية وهي الطعم الرائع، إذ لا يحصر مور كافيه نفسه في أطباق محددة، إنما يقدم مأكولات بنكهات متنوعة وجديدة من مختلف بقاع العالم. كما يتم إعداد قائمة الطعام الغنية باستخدام مكونات عالية الجودة من مصادر محلية وأخرى عالمية، لتحمل مذاق الوجبات المعدة منزليًا. وتضم قائمة المقهى أكثر من 88 طبقًا من أكثر من 13 بلدًا إلى جانب قائمة مشروبات متنوعة.

وتخلل الاحتفال الذي أقيم بحضور الإعلامية لجين عمران وعدد كبير من الإعلاميين والشخصيات الهامة، طرح آيس كريم غلو من مور كيتشن والذي يقدم آيس كريم بأكثر من 16 نكهة، من بينها: الآيس كريم بنكهة القهوة والكراميل مع المكسرات، ونكهة البقلاوة، وأم علي، والريد فيلفيت، واللوتس، ومستكة السحلب. كما قامت العلامة بابتكار فطائر الآيس كريم الأولى من نوعها في المنطقة والمتوفرة على شكل فطيرة كاملة أو قطعة. كما يقدم المقهى طازجة الوافل الطازج بالإضافة إلى أعواد المثلجات بعدة نكهات منها الليموناضة مع التوت المشكل، والآيس كريم بنكهة الهال، وآيس كريم كولفي بالفستق وماء الورد.

ويعد مطعم ومقهى “مور” من بنات أفكار خبراء الضيافة الهولنديين الذي يتمتعون بشغف تحضير مأكولات مستدامة من وصفات مستوحاة من مختلف أنحاء العالم. وتتضمن خطط علامة مور كافيه لعام 2018 التوسع بافتتاح فروع جديدة في كل من البحرين والكويت وجدة منتصف العام، بينما من المقرر أن تفتتح علامة “آيس كريم غلو” فروعًا في مختلف أنحاء الإمارات والكويت وباقي دول الخليج وذلك بدعم من شركتها الشقيقة “إنتيليجينت فودز”.

وفي تعليق له، قال جيمس لو غاسيك، المدير التنفيذي لمور كافيه وشركة انتيليجينت فودز: “يشكل ميركاتو مركزًا مثاليًا لـ “مور” و”غلو” من حيث موقعه المميز ومن حيث النجاح الذي يحققه المركز التجاري. تلقينا تعليقات إيجابية على تنوع وجودة الطعام الذي نقدمه على قائمة الطعام كذلك الآيس كريم الجديد المحضر من مكونات عالية الجودة، كما أحب الناس التصميم الجديد ومن الممكن ملاحظة أننا أبقينا على الكثير من ملامح التصميم الأصلي مع إضافة تحسينات تتوافق مع متطلبات الزبائن.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 4 مطاعم تقدم عروض الطعام ما بعد العمل

سفاري نت – متابعات بعد ساعات طويلة في المكتب يحتاج الجميع إلى استراحة من الزحام اليومي، لهذا …