Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالهواء الطلق في أجمل 7 وجهات سياحية بدبي

سفاري نت – متابعات

تتمتع مدينة دبي بـــــ جو لا مثيل له في فصل الشتاء، لذلك يجب أن تكون على دراية بأهم وجهات الهواء الطلق للاستمتاع بالجو اللطف، إذا كنت تخطط لزيارة إمارة دبي، فهناك 7 وجهات سياحية بالهواء الطلق في دبي يجب عليك زيارتها.

1 – لامير جميرا 

تعد هذه الوجهة من أحدث الوجهات في دبي، والتي أبدعت مراس في بنائها، وهي عبارة عن منطقة سياحية في الهواء الطلق تتخذ من جميرا 1 مقراً لها، وتضم عدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي ومناطق لألعاب الأطفال ومدينة مائية ستفتتح أبوابها قريبا هناك، إضافة إلى أمكانية الاستمتاع بالأنشطة الشاطئية المتوفرة.

يفتح لامير جميرا أبوابها يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر وسائل النقل العام.

2 – واجهة السيف البحرية 

تقع هذه الوجهة على خور دبي، كما وتعد من أحدث الإضافات السياحية في دبي، وتبرز أهميتها بكونها تجمع الحياة المعاصرة والحياة التراثية في مبانيها.

ويمكن هناك بــــ زيارة المطاعم ومقاهي الشيشة و الإبحار بالعبرة أو الكروز، كما يمكنك الاستمتاع بالفعاليات التي تحدث في ساحة الفعاليات.

ويجدر الإشارة إلى أنه فندق واجهة السيف البحرية قيد الأنشاء وسيتم افتتاحه بالقريب العاجل، وتفتتح السيف أبوابها يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر وسائل النقل العام.

3 – سيتي ووك

تقع سيتي ووك في منطقة الوصل جميرا، وهي وجهة مستوحاة من الطراز الأوروبي بممراته الفسيحة ذات التصاميم المختلفة.

وتضم سيتي ووك عددا من المطاعم وقاهي الشيشة وووجهت الترفيه مثل ذا جرين بلانبت و هب زيرو، كما وسيتم الآن أنشاء أرينا سيتي ووك لاستضافة حفلات أهم مشاهير الساحة الفنية قريبا.

يفتح سيتي ووك أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

4 – ذا بيتش

سواء أكنتم تريدون التسوّق أو تبحثون عن مرح عائليّ، أو ترغبون ببساطة في زيارة واحدة من أفضل الوجهات في المدينة والتمتع بأجوائها، فهذه الوجهة تناسب تماماً طلبكم و تفتتح ابوابها يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى منتصف الليل.

ويضم ذا بيتش المطاعم والمقاهي مع شاطئ فسيح يمكنك التشمس عليه أو الاستمتاع بالأنشطة المائية، في حين ينوي ذا بيتش إضافة وجهة جديدة تحت اسم Flying Cup.

5 – بوكس بارك

تعتبر هذه الأيام إحدى أبرز الوجهات التي يقصدها الناس في دبي، حيث قد تم بناء هذه المنطقة باستخدام حاويات تخزين ضخمة، وتضم هذه الحاويات 44 متجراً ومطعماً ومقهى وعلامة تجارية ترفيهية و غيرها الكثير.

يفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

6 – كايت بيتش

كايت بيتش هو اسم على مسمى، وهو عبارة عن شاطئ يمتد على مياه الجميرا مع توفير ساحة المطاعم والمقاهي، ومساحات رياضية لمحبي الجري، كما ويوفر أماكن مخصصة للنشاطات المائية على كافة اشكالها.

يقع على الجهة المقابلة من تقاطع طريق المنارة، وهو الوجهة المفضلة لدى عشاق الرياضات المائية على الشاطئ.

7 – ريفر لاند دبي 

تنقل منطقة ريفرلاند إلى قرى فرنسا بتصميمها المستوحى من القري الفرنسية، ويمكنك هناك قضاء يوم ممتع بين المطاعم والمقاهي والمنتزهات كـــ ليجولاند و موشين جيت و بوليود بارك.

تفتح أبوابها يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية بالجملة في كولومبو سريلانكا

سفاري نت – متابعات كولومبو، المدينة الأكبر في سري لانكا، وعاصمتها الاقتصادية والسياحية الغنيَّة بمخلَّفات …