Millennium Hotels - Offer

ياس مول يعلن عن تمديد موسم العروض والخصومات حتي 31 يناير الجاري

سفاري نت – متابعات

أعلن ياس مول، المركز التجاري الأكبر في العاصمة أبوظبي، عن تمديد موسم العروض والخصومات حتى 31 يناير الجاري، مما يتيح للزوار الاستفادة من الخصومات المتنوعة والعروض المميزة. وتتميز خصومات ياس مول بأسعارها المعقولة، ومع تمديد فترة الخصومات سيتكمن الزوار من الإستمتاع بتجربة تسوق مذهلة!

وستشمل عروض وخصومات ياس مول العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل “دبنهامز”، و”سنتربوينت”، و “ذي وان”، و”فيرجين ميغاستور”، و”ستاديوم”، و” إتش أند إم” و”هاوس أوف فريزر” وغيرها الكثير.

وللوصول لشريحة واسعة من الجمهور، يقدم المول تخفيضات في العديد من البضائع بما في ذلك الأزياء، والاكسسوارات، والرياضة، والالكترونيات، والأثاث المنزلي، بحيث يكون هناك تجربة تسوق فريدة للجميع. ومع بداية العالم الجديد، بدأ العديد من الناس في دولة الإمارات بالتجهيز للسفر، ومع تمديد فترة خصومات لخمسة أيام إضافية، سيحظى الزوار على فرصة الإستفادة من هذه الخصومات المذهلة من ياس مول.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت شذى الرميثي، مديرة التسويق لدى ياس مول: “نحن نهدف في ياس مول بأن نكون في غاية الإستجابة لعملائنا، والإلتزام في توفير أفضل قيمة شرائية عبر محال التجزئة لدينا، فضلاً عن تجربة المطاعم والترفيه لدينا. وبما أن العديد من محال التجزئة والمتسوقين لديهم الرغبة في تمديد موسم العروض والخصومات حتى نهاية الشهر، وعند فترة استلام الرواتب، قمنا بتشجيع محال التجزئة لتقديم أفضل العروض والخصومات حتى 31 يناير الجاري”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …