فندق ومنتجع “سانت ريجيس السعديات” يقدم أروع العروض المميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومنتجع “سانت ريجيس السعديات” عن طرحه لأروع العروض المُتميّزة، والتي تُناسب كافة عشاق الذوق الرفيع الذين يتطلّعون إلى قضاء أمسية رومانسية شاعرية في يوم الحب، مع تناول وجبات شهية تحت نجوم سماء أبوظبي المتلألئة.

احصلوا على ذكرى مُتميّزة من خلال الاسترخاء وتناول وجبة شهية في مطعم ستيك هاوس الرائع 55&5th، ذي غريل. سوف يتمّ الترحيب بك مع شريك الحياة في هذا المطعم الحميم، الذي تسطع أضواءه ابتداءً من  07:00 مساءً، مع كوكتيل مشروب فاخر و كاناباس. وسيعقب ذلك عشاء لذيذ مكوّن من أربعة أطباق، كما يمكنك أيضاً، وفي يوم الحب فقط، الاستمتاع بتذوّق وتناول قوائم الطعام المُخصّصة لهذا اليوم المُميّز، وسط أجواء ساحرة من الألحان الشاعرية من فرقة موسيقى الجاز الراقية. القوائم يوم الحب سوف تكون صالحة للأكل يتوفّر العرض يوم 14 فبراير فقط، وبقيمة 1،690 درهم * للزوجين إذا كان شاملاً لزجاجة من لويس رويدر الفرنسية و 1،000 درهم * بدون المشروب.

ليلة لا تنسى

لأمسية حافلة بأروع العروض الشرقية المُتفرّدة، يمكن للأزواج التوجّه إلى مطعم سونتايا الآسيوي الحائز على الجوائز. ويحظى بشهرة كأكثر مطعم مُفعم بالرومانسية في أبو ظبي. ويقدّم المطعم قائمة طعام مُعطّرة تضمّ أربعة أطباق خصيصاً لعيد الحب. ويُوفّر المطعم الجنوب شرق آسيوي أجواءً مُغرية مُفعمة بالشاعرية، مع أجنحة عائمة مُطلّة على البحر. تتوافر هذه القائمة الخاصة يوم 14 فبراير / شباط من الساعة 7 مساء وبسعر يبلغ 350 درهم إماراتي للشخص الواحد، باستثناء المشروبات.

الحب مع شاي بعد الظهيرة

يمكن للنزلاء الاستمتاع بشاي بعد الظهيرة في صالة ذا دراوينغ روم على مستوى الردهة، والتي ستُقدّم طبق يعجّ بالساندويتشات المُصمّمة على شكل قلب، الكعكات المخبوزة الطازجة، والمعجنات اللذيذة. كما ستتمّ إضافة الكعكة بنكهة الورد في العرض الترويجي أيضاً، والتي سيتمّ تقديمها من الساعة 02:00 حتى 06:00 خلال أيام شهر فبراير بالكامل. قيمة العرض 200 درهم * بما في ذلك الشاي والقهوة. وبقيمة 315 درهم * عند إضافة مشروب فلوت لويس روديرر ؛ أو 365 درهم * للعرض نفسه ولكن مع مشروب بروت روز الفاخر.

عشاء تحت النجوم

هل يخطر على بالك أمر أكثر شاعرية من تناول الطعام تحت النجوم؟ من خلال هذه الحزمة المُثيرة والساحرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة شهية رائعة في الهواء الطلق وتحت ضوء القمر في الحجرات الخاصّة بجانب المسبح. وسيحظى الأزواج بقائمة طعام خاصة تضمّ بعضاً من أشهى الأطباق اللذيذة جنباً إلى جنب مع مشروب العنب من قبل ساقي المنتجع. قيمة العرض 1،300 درهم إماراتي للزوجين، ويصل إلى 1،600 درهم إماراتي * عند طلب العنب الممتاز، ويتوافر في يوم عيد الحب فقط بدءاً من الساعة 8 مساء.

لحجوزات الإقامة أو تناول الطعام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregissaadiyat.com، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]، أو الاتصال على: 4988888 2 971+،

أو عبر تطبيق الواتساب: 62135835097100

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …