مطعم” تب أوف بتر” يقدم أشهى الأكلات و الأطعمة المختلفة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

نحن نعلم جميعا أن هناك صلة عميقة بين الطعام والحب، كما لا يمكننا التعبير عن الحب بالطريقة المثالية في حين إذ شعرنا بالجوع، أليس كذلك! هذا العام مع مطعم “تب أوف بتر سوف يكن لديكم طريقة مختلفة للتعبير عن حبكم مع مجموعة من الأطباق الخاصة، الأنشطة و الهدايا الغذائية من أشهى الأكلات و الأطعمة المختلفة لأحبائكم، سوف يكون هناك طريقة ليست كغيرها من الطرق التقليدية العادية لكي تعبروا عن حبكم لشركاء حياتكم- سواء كان الاحتفال بعدة سنوات عديدة أو لأول مرة للتعبير عن الحب!

إذا كنت تبحث عن وسيلة فريدة من نوعها  لتقديم لشريك حياتك بالزواج او الأرتباط، ” تب أوف بتر” يوفر لكم طرق  غير تقليدية من خلال رسائل” الزواج” والمصنوعة  باستخدام الرسومات المطبوعة على مشروبات القهوة، والتي يمكنكم الترتيب لها مع المطعم بوقت مسبق. كما يقدم المطعم أيضاً العديد من أنواع الكيك ” الريد فيلفيت” و الترافيل و حلقات الكوكيز جميعها مزوداً برسالة للتعبير عن الحب أو اقتراح الزواج لتكون بذلك طريقة لذيذة لا تنسى!

إذا كنتم من عشاق الأطباق الرومنسية أو الأنشطة الترفيهية المرحة- دعوا مطعم ” تب أوف بتر”  ينظم لكم  أمسية شهية لا تنسى مع جلسة تذوق أطباق ” المحار” لشخصين أو كيك الترامسيو  بنكهة الورد والتوت- أو يمكنكم حجز جلسة تعلم عمل ” الباستا” لكم ولشريك حياتكم  بسعر 350 درهم إماراتي.

يقدم أيضاً مطعم ” تب أوف بتر” هدايا عيد الحب من الأطعمة اللذيذة و بارات الشوكولاتة المصنوعة خصيصاً حسب الطلب.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.Tubofbutter.com ولمزيد من أحدث الاخبار يرجى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي إنستغرام @Tubofbutterdxb و الفيسبوك Tub OF Butter

للحجوزات:

يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو رقم هاتف +971 4 343 8884

الموقع: بجانب فندق ميتروبوليتان، شارع الشيخ زايد، دبي

أوقات العمل: من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 11 مساءاً خلال أيام الأسبوع

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …