مجمع “Snow Arena” الشتوي يقدم أجمل الأنشطة الترفيهية لعشاق التزلج

سفاري نت – متابعات

تمتلك ليتوانيا أرض الخشب والماء الكثير لتقدمه من المناطق الترفيهية الجميلة والخلابة على شواطئ بحر البلطيق، ويمكن لعشاق التزلج التمتع بمجمع الترفيه الشتوي “Snow Arena” الفريد من نوعه في دروسكنينكاي الذي يتمتع بطقس بارد على مدار العام. تم إنشاء المركز على مساحة ثماني هكتارات وتحيط به غابات الصنوبر الخلابة وفيه حلبات الجليد الذي لايمكن أن يتحول إلى الماء والتلال العالية التي تتبخر على قممها حرارة السماء وفقا لموقع الرجل.

يستقبل مركز سنو أرينا أكثر من 1000 زائر يومياً ويضم كل الأنشطة الشتوية الممتعة تحت سقف واحد، ويتكون من ثلاث منحدرات مختلفة المستويات للتزلج على جبال الألب المذهلة يبلغ طولها الإجمالي حوالي 1100 متراً، كما أنه مزود بنظام تبريد فريد نوعه يحافظ على حرارة الجو داخله في جميع فصول السنة، كما يضم أيضاً حلبات خاصة للتزلج على الجليد وملعباً للهوكي ومناطق خاصة للأطفال ليستمتعوا بمعارك الثلوج الممتعة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز على منتزه دافئ مليء بالألعاب الممتعة للأطفال ويوفر نشاطات مختلفة أخرى مثل تسلق الصخور والأماكن المخصصة للمساج. وبعد قضاء نهار طويل في التزلج، يستطيع الزوار الإسترخاء في البارات والمقاهي المتناثرة في جميع زوايا المركز وتناول كوب من الشاي التقليدي أو الكاكاو الساخن، في حين يمتلك مطعم “Aero Gallery” الذي يقع على ارتفاع 50 متراً إطلالة خلابة على دروسكينينكاي والمناطق المحيطة بها.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد اليوم العديد من مراكز التزلج الترفيهية المغلقة، حيث نجد أكثر من 30 مركزاً في القارة الأوروبية بالإضافة إلى انتشارها بشكل واسع في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة والهند والإمارات العربية المتحدة وكوريا الجنوبية وماليزيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …