Millennium Hotels - Offer

استمتع بمغامرة لا تنسى إلى “حافة العالم” مع فندق فورسيزونز الرياض مركز المملكة

سفاري نت – متابعات

من أعماق الصحراء العربية، سيكون زوار فندق فورسيزونز الرياض مركز المملكة على موعد مع مغامرة فريدة تأخذهم إلى “حافة العالم”. مع فرصة غير مسبوقة للتعرف على حافة جبل طويق، أحد عجائب الطبيعة الساحرة في المملكة العربية السعودية، تعدكم مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز بتجربة استثنائية جديدة تأخذكم في رحلة من نسج الخيال.

 

تبدأ رحلتكم بصحبة فريق فورسيزونز المتخصص بالتوجه إلى واحة الدرعية التاريخية، التي كانت مقراً للعائلة المالكة السعودية، والتي أعلنت عنها منظمة اليونسكو موقع تراث عالمي. وبعد رحلة مميزة في أعماق الماضي العريق للمملكة، والذي يتجلى في فن العمارة التي تعود للقرن الخامس عشر للقصور والمساجد في جميع أنحاء المدينة القديمة، وعبر تجربة استكشاف نابضة بالحياة في سوق حي البجيري الغني بالألوان، ستجدون أنفسكم في حضرة لوحة طبيعية ساحرة الجمال في وجهتكم المنشودة “حافة العالم”.

 

وما إن تتاح لكم الفرصة لاستشعار هيبة حافة جبل طويق المنحدر الذي يبلغ طوله 700 كيلو متر من جبال فهرين، ستدركون حينها السر وراء تسمية “حافة العالم”، والتي يبدو للناظر أنها تمتد إلى ما لا نهاية.

 

وحتى تكتمل تجربة الاستمتاع بالمناظر البانورامية لهذا الموقع المهيب في أحضان الصحراء العربية، فلا شيء يضاهي التلذذ بتناول وجبة الغداء الطازجة المعدة خصيصاً، وتشمل أشهى المشاوي وأطباق المطبخ السعودي التقليدية. والتي قام بإعدادها فريق الطهاة الموهوبين من فورسيزونز، بقيادة الشيف التنفيذي للفندق أحمد فوزي أثناء استغراقكم في تأمل سحر الطبيعة الخلابة الذي يهيمن على المشهد.

 

وبعد أن تنعموا بالشعور الغامر بالحيوية وتجديد الذات الذي يصاحب هذه التجربة الفريدة، يمكنكم أن تتطلعوا لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في التنزه وتصوير المناظر الخلابة للمنحدرات والسهول، أو أخذ قسط من الراحة في خيمتكم البدوية الفاخرة الخاصة، وسط أجواء من ضيافة فورسيزونز الاستثنائية. بالنسبة للشغوفين بالمغامرة، فإن هذه هي اللحظة المثالية للتحليق عالياً في السماء على متن طائرةٍ مايكرو لايت  والاستمتاع بروعة المناظر الطبيعية للصحراء مترامية الأطراف بتضاريسها ومعالمها الفريدة.

 

وتستمر هذه التجربة الصحراوية في إبهار الضيوف حتى لحظاتها الأخيرة، وهم يستمتعون وسط أشجار الأكاسيا في الوادي بمشهد الشمس وهي تغرب في الأفق لتكسو أنحاء المكان بلون الشفق الحالم.

 

وقال رولف ليبونير، المدير العام لفندق فورسيزونز الرياض: “يسر فندق فورسيزونز الرياض أن يطلق هذه التجربة الاستثنائية ’رحلة إلى حافة العالم‘، والتي توفر للضيوف فرصة لا تضاهى لاستكشاف عجب الصحراء العربية، في الوقت الذي يتعرفون فيه عن كثب على ثراء التراث السعودي، وكل ذلك وسط ضيافة فورسيزونز الأسطورية. وقد أعرب العديد من زوار فندقنا من المملكة وخارجها عن حرصهم على اكتشاف المزيد عن ثقافة المملكة وتراثها العريق وطبيعتها الخلابة. نحن في فورسيزونز نعتقد أن الضيافة الحقيقية تكمن في تقديم تجربة حقيقية لضيوفنا تشمل المعالم والأصوات وجميع العناصر التي تصيغ الوجهات التي نرحب بهم فيها. ومن دواعي سرورنا أن نقدم رحلة لا تنسى في قلب أحد أعظم الكنوز الطبيعية في المملكة العربية السعودية”.

 

وعمدت إدارة فورسيزونز إلى تعيين فريق متخصص من طاقمها يعمل على تهيئة المكان قبل وصول الضيوف إليه. كما يقومون بزيارته مرة أخرى بعد مغادرتهم حرصاً على إبقائه نظيفاً وفي أبهى حلة، وذلك بهدف الحفاظ على جمال هذا الموقع الفريد والاعتناء به.

 

وتشمل تجربة “رحلة إلى حافة العالم” الاستثنائية النقل باستخدام سيارة من طراز كاديلاك إسكاليد، وخيمة بدوية تقليدية فاخرة مع حمامات مجهزة تجهيزاً كاملاً، وغداء فورسيزونز الذي يضم المشاوي وأشهى المأكولات السعودية التقليدية، وذلك بسعر 2,200 ريال سعودي للشخص الواحد لخمسة ضيوف على الأقل. ويمكن حجز هذه التجربة التي لا تنسى في الفترة بين أكتوبر وأبريل من كل عام.

 

وتشمل الخيارات الإضافية تجربة الانطلاق في جولة مشوقة على متن طائرة خفيفة لمجموعة من 10 أشخاص كحد أقصى ليوم كامل بسعر 8,500 ريال، كما تتوفر باقة ترفيه عائلية تضم الرماية، والغولف المصغر، ولعبة “لودو ستار”، وتبلغ قيمتها 4,500 ريال لمدة يوم كامل.

 

ويمكن للضيوف الذين يحجزون هذه التجربة الاستثنائية الاستمتاع بالإقامة في الفندق في أحد الأجنحة التنفيذية، بسعر خاص قدره 2,000 ريال في الليلة لشخصين شاملة وجبة الإفطار. للحجز أو الإستفسار يرجى الإتصال على ٩٦٦١١٢١١٥٨٨٨+

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …