Millennium Hotels - Offer

منتجع إريديوم الصحي يقدم باقة خاصة من العلاجات للضيوف لمدة شهر كامل

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فومولي، عن استضافة اثنين من أهم الخبراء والمتخصصين في مجال العلاجات الصحية وجلسات السبا لمدة شهر كامل.

 

وسيجلب المعالجان بيتينا ومايكل كيلر، إلى سبا “إريديوم” الصحي الفاخر من 30 يناير وحتى 28 فبراير 2018، باقة كاملة ومحترفة من أفضل علاجات السبا.

 

ويركز المدرب السويسري مايكل على التحكم بوضعية وتوازن الجسم وتوجيه الضيوف لتحقيق أفضل حالة جسدية من خلال تدريبهم على فهم واستخدام المفاتيح الأساسية للجسد، وهي عبارة عن مجموعة من التقنيات البسيطة التي اكتشفها والتي تساعد على تعزيز الذات وتنمية مهارات الوعي بالجسم، ومفتاح لحياة أكثر سعادة وأكثر صحة.

 

ومن خلال الطرق الجديدة التي صممها مايكل لتخفيف التوتر ومعالجة إضرابات ما بعد الصدمة، سوف يقود مايكل الضيوف لتجاوز القيود لتي تمنع الجسد من التعافي في جلسة واحدة فقط. ويؤدي ممارسة هذا العلاج بانتظام إلى تعزيز التنفس والدورة الدموية، وتحسين توازن الجسم، والوقاية من التعب العضلي وآلام الظهر.

 

أما بيتينا فهي معالجة يوغا محترفة ومعتمدة عالمياً، صممت تدريباتها وطرق علاجها بناءً على جمع تقنيات اليوغا التقليدية بأسلوب “هاثا” المميز واستخدامهم ضمن سلسلة متوازنة من الجلسات. وستساعد تقنية التركيز على “قوة اليوغا” على توحيد ومواءمة الجسد مع الذات الداخلية لتمكين التدفق المثالي للطاقة في جميع أنحاء الجسم.

 

يتم تصميم جميع العلاجات في سبا إريديوم بشكل شخصي وحسب حالة الضيوف لتتناسب مع احتياجاتهم، وتكون مناسبة لجميع الأعمار والمستويات.

 

أنشأ كلاً من بيتينا ومايكل معهد “سوما” الصحي في سويسرا، والذي يعتبر أحد المراكز الرائدة في العالم في مجال العلاج الصحي وإعادة التأهيل، ويقومان بجولة واحدة كل عام لمشاركة خبراتهم وفوائد هذه العلاجات مع متابعيهم والراغبين حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق معسكر الأطفال الشتوي في قصر الإمارات 16 ديسمبر .

سفاري نت – متابعات يطلق فندق “قصر الإمارات” معسكره الشتوي للأطفال خلال الفترة من 16 …