فندق ميلينيوم بلازا دبي يدعو زواره للاستمتاع بأعمال التجديدات من حيث الرفاهية والمساحة الواسعة

سفاري نت – متابعات

يسرّ فندق ميلينيوم بلازا دبي، الفندق الفاخر الواقع في شارع الشيخ زايد، الإعلان عن الإنتهاء من أعمال تجديد ردهته، حيث استقبل احتفالاً بهذه المناسبة معرضًا للصور الفوتوجرافية من أعمال الفنان لطفي الحمروني والتي تعرض صوراً لمسجد الشيخ زايد الكبير، وأيضا معرضاً للملابس والمجوهرات من أعمال المصمّمة إيلينا باياندينا.

 

وحضر الإحتفال كبار المسؤولين من الفندق والشركات والإعلام ومدير عام الفندق نيمو أسيموفيتش الذي قام بقطع قالب الحلوى ليعلن بذلك عن الإفتتاح الرسمي للردهة الجديدة المتميزة بمساحتها الشاسعة والأنيقة والمريحة.

 

وقال أسيموفيتش: “يسرّنا الإعلان عن إطلاق ردهتنا التي تم تحديثها بشكل يلائم تطلعات الزوار والمسافرين بهدف الأعمال أو الترفيه. ونهدف من خلال تحديث الردهة إلى جعلها مكان يتطلع المقيمون والزوار إلى الجلوس فيه من أجل الراحة والإسترخاء والدردشات الإجتماعية ومناقشة الأعمال، وذلك أثناء تسجيل الدخول أو الخروج من الفندق. ويشكل هذا العمل جزءاً من التزامنا بالبقاء على التواصل مع زوارنا في ظل المنافسة المستمرة بين الفنادق، وأيضاً لتوفير خدمة متميزة لهم معبرين بذلك عن مدى اهتمامنا بهم.”

 

ويبعث التصميم الجديد لردهة الفندق الشعور بالدفء عند الإستقبال حيث الأرائك الأنيقة والعصرية والكراسي المتدرّجة من الألوان الترابية والصفراء، مع أنوار المصابيح الخافتة، مما يخلق أجواءً ترحيبية راقية ومريحة للزوار.

 

واحتفالاً بإطلاق تلك الردهة الواسعة والحيوية والدافئة في نفس الوقت، استقبل فندق ميلينيوم بلازا معرض صور للفنان لطفي الحمروني الذي يعرض صور مسجد الشيخ زايد الكبير والتي تصادف أيضاً عام الشيخ زايد 2018، تبعه معرض مجوهرات آسيا كراسنايا للمصممة المتميزة إيلينا باياندينا التي تقدم أيضا مجموعتها من الملابس الجديدة لربيع وصيف 2018 .

يحمل لطفي الحمروني الجنسيتين البريطانية والتونسية وهو متحدّث تحفيزي لامع ومصوّر فوتوجرافي مشهور في تصوير المناظر الطبيعة والثقافة والطعام والأزياء ووجهات السفر والمشاهير والفعاليات الرياضية. عاش لطفي وعمل في منطقة الشرق الأوسط منذ عام 1995، حيث طوّر موهبته في التصوير الفوتوجرافي في أبو ظبي وذلك أثناء عمله في مجال الضيافة. كما قام لطفي بتصوير الكثير من المشاهير الذين زاروا الإمارات العربية المتحدة بما فيهم الأمير أندرو دوق يورك، والسيناتور فيليب بيلاشي، والشيف بريان تومر وأندي موراي ونوفاك دجوكوفيتش.

 

من ناحية أخرى، قدّمت مصممة المجوهرات والملابس إيلينا باياندينا مجموعتها الجديدة تحت إسم آسيا كراسيانا  والتي تضم تشكيلة من أقراط الأذن والقلائد والاساور، حيث أن تصاميمها مستوحاة من الليمون البرّي من إيطاليا والكشمس الأخضر من المملكة المتحدة  والأحمر من روسيا وبحر إيطاليا، وهي مصنّعة يدوياً ومغطاة بالذهب عيار 18 ومزيّنة بأحجار شبه كريمة من سواروفسكي. كما قدّمت إيلينا تشكيلة جديدة من ملابس ربيع وصيف 2018 التي عُرضت تعرض خصيصاً للزوار بمناسبة افتتاح الردهة الجديدة.

 

بإمكان المقيمين والزوار زيارة معرض الصور الفوتوجرافية الذي يستمر لغاية 7 فبراير 2018 في ردهة الفندق الجديدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …