مطعم لارتيه الإيطالي يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

بدأت منذ فترة لا بأس بها المطاعم الإيطالية بالاتنشار الكبير في إمارة دبي، حيث أصبحت منافسة للمطبخ التركي والهندي بديكوراتها وتنوع مذاقتها، كما أنها استطاعت مؤخراً من تغيير نظرة الناس لها من كونها مطاعم للبيتزا والباستا إلى مطاعم منوعة في قوائمها ومذافتها، وهذا أحد أهم أسباب نجاح مطعم لارتيه الإيطالي في دبي.

وفي زيارة قام بها فريق عمل موقع عين دبي لمطعم لارتيه بموقعه في حي دبي للتصميم D3، والتي من شأنها تجربة المطعم ونقلها لكم بشفافية تامة تمكنك من اتخاذ القرار، وجعل هذا المطعم إحدى وجهاتك القادمة للاستمتاع بالمطبخ الإيطالي في دبي.

لقد أبدع مطعم لارتيه بالديكور أولاً والخدمة ثانياً، وبتنوع قائمة الطعام ثالثاً، وبمجرد وصلنا للمطعم رحب موظف الاستقبال بنا، ومن ثم قدم النصح لنا لاختيار الطاولة المناسبة وفقا لاهتماماتنا، حيث اخترنا الجلوس في الجلسة الخارجية للاستمتاع بالجو الجميل الذي تتمتع به إمارة دبي في مثل هذا الوقت من السنة، في حين يوفر المطعم ردهة داخلية بديكورات رائعة ومنوعة بالجلسات التي تناسب الأفراد والمجموعات.

لتبدأ بعد ذلك رحلتنا في قائمة الطعام المنوعة، والتي تناسب كافة الأذواق، فقد وفرت القائمة خيارات من الباستا والبيتزا والكلزوني والستيك والدجاج والمأكولات البحرية، لتكون بذلك قائمة شاملة لا تقتصر على المطبخ الإيطالي بل تتعداه لتصل مأكولات عالمية بنكهة إيطالية.

وقد اخترنا من المقبلات طبق الباراتا وهي جبنة البوفالو التي يشتهر بها المطبخ الإيطالي، وطبق الكالماري المقلي وطبق الباذنجان، لقد كانت بداية موفقة وفاتحة للشهية لما سيأتي بعدها، أما عن الوجبات الرئيسية، فقط طلبنا كل من طبق الستيك، وطبق الازانيا وطبق البطاطا المغطاة بالمشروم المقرمش، ونستطيع أن نقول لكل طبق حكاية من حيث الطعم وطريقة التقديم، التي امتازت جميها بالمذاق الشهي.

ولا تكتمل هذه الزيارة من دون تجربة الحلويات، التي قد اخترنا منها حلوى التراميسو و حلوى الشوكلاته بالكراميل، أما عن الطعم فحدث ولا حرج من شدة لذة الحلويات.

ووصولا للأسعار، فـــ يقدم المطعم قائمة طعام مدروسة، وتصل تكلفة شخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات إلى حوالي 300 درهماً، لذلك اجعل من مطعم لارتيه وجهة قادمة لك !

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …