روما كافاليري،منتجع والدورف أستوريا يقدم مجموعة من العروض المميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

يتربّع روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا، بين أحضان حديقة متوسطية خاصة تمتدّ على مساحة 15 فداناً ويطلّ على روما ومدينة الفاتيكان، مما يجعل منه وجهةً ساحرةً لا يعلى عليها لتمضية عيد الحب.

إليك بعض العروض المميزة التي يقدّمها روما كافاليري في 14 فبراير ليضمن لك عطلةً من العمر!

إقامة رائعة

يستطيع الأزواج الذين يحجزون إقامةً في شهر فبراير الاستفادة من حسومات وأسعار خاصة تبدأ من 1165 درهماً إماراتياً في غرفة ديلوكس روم و2850 درهماً إماراتياً في جناح، مع الإشارة إلى أنّ السعرين يشملان الضريبة على القيمة المضافة وبوفيه الفطور في مطعم “لوليفيتو” لشخصين.

جولة رومانسية

في عيد الحب، يستطيع العشاق الاستماع بجولة لمدة 90 دقيقةً يستكشفون خلالها الساحات المذهلة، والمعالم التاريخية والآثار التي تكتنفها المدينة الخالدة، وذلك في سيارة “فيات 500” فينتاج أثناء عطلة نهاية الأسبوع أو سيارة Ape فينتاج مكشوفة خلال أيام الأسبوع. وتُختتم الجولة في تلة جيانيكولو التي تكشف عن إطلالات خاطفة للأنفاس، مع سلّة طعام للنزهة وكأس من المشروب الفوّار.

عشاء فاخر

أعدّ مطعم “لا برجولا” الحائز على ثلاث نجوم من دليل ميشلان في روما كافاليري، تحت إشراف الشيف هاينز بيك، قائمة طعام لا تقاوم وتكمّلها تشكيلة من أجود أنواع مشروب العنب من قبو مشروبات “لا برجولا” الحائز على عدّة جوائز. ومقابل 2431 درهماً إماراتياً للشخص، يمكن للضيوف أن يتلذذوا بأطباق مميزة على غرار الروبيان الأحمر المتبّل مع الشمام الأبيض وبيستو الأعشاب، والكركند مع الهندباء الحمراء والعدس المقرمش، وسمك سلطان ابراهيم مع الكرفس وصلصة الكبر.

أمّا المطعم المتوسطي “لوليفيتو” فيقدّم قائمةً تضمّ سفيتشي المحار، وباستا الكانيليني بالشمندر مع الروبيان، وميل فوي سمك التربوت والكركند، بالإضافة إلى تحلية مع كرة جوز الهند وتشكيلة من الفواكه. سوف يختار ساقي منتجع روم كافاليري مشروب العنب المناسب لكل طبق، وكل هذا مقابل 441 درهماً إماراتياً.

لا شكّ في أنّ الأزواج الذين ينشدون تناول عشاء شهي مع إطلالة جميلة، سيجدون ضالتهم في مطعم “تيرازا ديلي أرانتشي” الذي يقدم بوفيه حصري بمناسبة عيد الحب، مع كوكتيلاته الشهيرة مقابل 720 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. وفيما يدغدغ الضيوف براعم ذوقهم بالأطباق الشهية، يستطيعون الاستمتاع بالأجواء الموسيقية التي يحييها الدي جاي فيما يتأمّلون عرض الألعاب النارية.

نادي كافاليري غراند سبا

يقال إنّ الأزواج الذين يسترخون معاً، يبقون معاً إلى الأبد. فسارع إلى حجز تجربة جلسة التدليك للثنائي عبر العلاج بالعطور لمدة 50 دقيقةً، مقابل 1349 درهماً إماراتياً واحصل على هدية “أروماثيرابي” مجانية. تشمل هذه الباقة أيضاً درساً خصوصياً في التانغو في استوديو الرقص داخل روما كافاليري، وهو يَعِدُ زوّاره بأمسية شيّقة.

لحجز إقامتك في روما كافاليري، يرجى المراسلة عبر  [email protected]  أو الاتصال على +39 06 3509 2031

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …