أهم7 أنشطة سياحية في قرطاج لاند في الحمامات تونس

سفاري نت – متابعات

يعتبر قرطاج لاند Carthageland من المتنزهات التي تتضمن أساليب الترفيه التي تحاكي العصر القرطاجي وتناسب العائلات وجميع أعمار أفراد الأسرة.

ويقع المتنزه ضمن منتجع الياسمين في مدينة الحمامات وهو من أهم معالم تونس السياحية  التي تتضمن الألعاب الترفيهية، والألعاب المائية.

وتنقسم أجزاء المتنزه إلى ثلاثة مجموعات من مناطق الجذب السياحي وهي سينما خماسية الأبعاد، حديقة حيوانات مصغرة، ومدينة الألعاب المائية والترفيهية.

كما يتضمن المتنزه العديد من المرافق التي توفر كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار، مثل المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك أنت وعائلتك التجول سيرًا على الأقدام للتعرف على معالمه والألعاب التي يتضمنها، والتقاط الصور لتماثيله التي تحاكي العصر القرطاجي.

• كما يمكنكم الاستمتاع بجولة داخل المتنزه في عربة الخيل التي تتوافر ضمن مداخله لتسهيل تنقلكم ما بين السينما وحديقة الحيوانات.

• ويتضمن المتنزه العديد من ألعاب الملاهي المتنوعة التي يمكنكم الاستمتاع بخوض مغامراتها، حيث السيارات الكهربائية وقطارات الموت وألعابًا تناسب الأطفال الصغار.

• ولا بد لكم من تجربة برج الكراسي الملتفة الذي سحبس أنفاسكم، وسيمنحكم فرصة رائعة لمشاهدة مناظر بانورامية للمتنزه والشاطئ والمدينة.

• ولا تنسوا ركوب قطار المتنزه للتنقل بين ألعابه، وللوصول لمنطقة المساحات الخضراء التي تصلح للنزهات العائلية، أو إلى الألعاب المائية.

• كما ويمكنكم قضاء بعض الوقت في منطقة الألعاب المائية التي تتضمن العديد من الزحاليق، والمسابح، ومناطق اللعب المناسبة للأطفال الصغار.

• وبعد يومٍ حافل من اللهو واللعب والنزهات، يمكنكم تناول وجبة طعام محلية أو عالمية مع بعض الحلويات والمرطبات في أحد مطاعم المتنزه.

أسعار الدخول

يعتمد سعر التذاكر على طول الزوار لا العمر وهي بحسب ما يلي:

للكبار أطول من 130 سم 22 دينار تونسي، أي ما يعادل 8,83 دولار أمريكي.

للأطفال أقصر من 130 سم 18 دينار تونسي، أي ما يعادل 7,22 دولار أمريكي.

 

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، باستثناء يوم الإثنين العطلة الأسبوعية لمتنزه قرطاج لاند.

 

فنادق قريبة من قرطاج لاند

فندق السندباد من فنادق تونس  الحمامات 5 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويبعد 1 كيلومتر عن قرطاج لاند.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز، طاقم العمل متعاون، الطعام جيد، الغرف مريحة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …