“سوق التنين” للتسوق والترفيه تقدم عروض ترفيهية مباشرة لمدة 10 أيام

سفاري نت – متابعات

يكتسي «سوق التنين»، إحدى وجهات «نخيل مولز» للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، بحلة صينية في احتفاله برأس السنة الصينية، حيث ستتحول الوجهة إلى مهرجان ثقافي حافل بالجوائز والعروض الترفيهية المباشرة والأضواء الملونة لمدة عشرة أيام.
وتشهد الاحتفالات، التي تتزامن مع مرور عامين على افتتاح «سوق التنين 2»، سحوبات على جوائز قيمة، وفعاليات مخصصة للعائلات، وأنشطة ترفيهية متعددة خلال الفترة ما بين 15 وحتى 24 فبراير الجاري.
وسيكون بانتظار المتسوقين العديد من الجوائز خلال السحوبات عند القيام بإنفاق 200 درهم أو أكثر في أي من متاجر «سوق التنين 2»، حيث سيحظى اثنان من المتسوقين بفرصة الفوز بمشتريات عام كامل من كارفور، إلى جانب المئات من القسائم لتناول الطعام لكافة مطاعم «سوق التنين2».

كما سيحظى الأطفال خلال المهرجان بفرصة التمتع بما توفره حديقة الباندا المصممة خصيصاً لهم، وتضم الحديقة منطقة للفنون الإبداعية والحرف،ليتعرفوا فيها إلى طرق صناعة الحلىّ التقليدية، ومهارات صناعة الطبول الصينية، وغيرها من الحرف.
وسيكون بإمكان الزوار الاستمتاع بالفعاليات اليومية التي تتضمن فن تغيير الوجوه الصيني التقليدي، ورقصة الأسد، وعرض الطبول الصينية، واستعراضات شاولين مونكس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …