استمتع بأجمل عروض العشاء والإقامة في فندق هيلتون دبي جميرا وهيلتون دبي كريك

سفاري نت – متابعات

يعتبر إيجاد المكان المناسب لتمضية ليلة العشاق من أهم العوامل التي تسهم في جعل هذه الأمسية شاعرية، دافئة، لاتنسى ولأجل ذلك يقدم كل من هيلتون دبي جميرا وهيلتون دبي كريك مجموعة واسعة من الخيارات المميزة والخاصة بيوم 14 فبراير المنتظر حيث تتضمن عروض العشاء والإقامة لتستمتعوا بقضاء يوم يفيض حباً ورومانسية.

تيبل 9 :

يقع فندق هيلتون دبي كريك، ذو الخمس نجوم في موقع مثالي في خور دبي، وهو ما يوفر الفرصة للتمتع بالإطلالة الخلابة والطعام الشهي الأمر الذي يتيح الجوّ المناسب لرسم ذكريات رومانسية لاتنس.

ومع حلول المساء، سيكون بانتظار الضيوف عشاء رومانسي مؤلف من خمسة أطباق في مطعم تيبل 9، والذي يقدم أشهى أطباق المطبخ الأوروبي الحديث المحضرة من قبل أفضل الطهاة، كما يمكن الاسترخاء بعد العشاء والتمتع بليلة هادئة في غرفة نوم فاخرة محاطة بإطلالة بانورامية على الخور وأفق دبي الساحر.

الأسعار :  499 درهم على الثنائي متضمنة 3 أطباق رئيسية أو 599 درهم على الثنائي متضمنة 5 أطباق رئيسية هذا العرض متوفر من 14 وحتى 16 فبراير

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا : www3.hilton.com

للحجز الرجاء الاتصال على : +971 4 212 7560

مطعم بيتشه الإيطالي :

تجربة اكتشاف الطعام هي تجربة مذهلة، فكيف إذا كانت مع الشريك وفي يوم العشاق تحديداً؟ حتما ستكون تجربة رائعة لاتنسى..

“بيتشه” المطعم الإيطالي يأخذكم لعالم من المتعة من خلال نكهة طعامه المميزة وتصميمه العصري وأجوائه الإيطالية الراقية. حيث يقدم مزيجاً فريداً من المأكولات الإيطالية العصرية والعريقة في موقع ساحر في فندق هيلتون جميرا دبي، برنامح العشاء يتضمن 4 أطباق رئيسية محضرة بعناية يشرف عليها رئيس الطهاة الشيف دافيد جارديني.

الأسعار : 780 درهم للثنائي، متضمنة كأسين من المشروبات الفاخرة ووردة لكل سيدة

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني : www.hilton.com

للحجز الرجاء الاتصال على 0097143182520

بيتشه سكاي بار  :

بيتشه سكاي بار.. المكان المثالي لعشاق السهر، يدعو الجميع لتمضية أمسية العشّاق يوم 14 فبراير حيث أشهى الأطباق المشوية إلى جانب باقي الأصناف المتنوعة بسعر 1000 درهم فقط على الثنائي

تتميز أجواء المكان بموسيقى راقية من عازف البيانو الموهوب الذي سوف يلعب طوال المساء بينما يحتفل الضيوف على خلفية تشمل مناظر بانورامية رائعة للخليج العربي.

المكان : بيتشه سكاي بار، هيلتون دبي جميرا

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على : +971 4 399 1111

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …