Millennium Hotels - Offer

بالصور.. جزيرة جميرا باي أحدث جزيرة سياحية في دبي

سفاري نت – متابعات

تقع جزيرة جميرا باي من مِراس على بعد 300 متر قبالة ساحل منطقة جميرا 2، وهي مصممت على شكل فرس البحر و تحتوي مجموعة من المشاريع السياحية الرائعة و التي يتم رفع الستار عنها من حين لآخر و من أبرزها مشروع بولغري ريزورت آند ريزيدنسز دبي و الذي يحتل موقعا مهماً في الجزيرة ، فعلى جنوب المنتجع، وعلى بعد بضعة أميال، يقع حي الفهيدي التاريخي الرائع على ضفاف خور دبي أما على الجانب الآخر، فلا تبعد منطقة دبي العصرية النابضة بالحياة، سوى بضع دقائق

 

وكجميع فنادق ومنتجعات بولغري ، تولت تصميم منتجع بولغري دبي بالكامل شركة أنطونيو شيتيريو باتريسيا فييل وشركاؤهم الإيطالية الشهيرة للهندسة والتصاميم المعمارية .

المجمع الفاخر يضم 101 غرفة وجناح إضافة إلى 20 فيلا فندقية جرى تأثيثها جميعاً بأساليب رائعة وبمنتجات أرقى ماركات الأثاث الإيطالية مثل: “ماكسالتو Maxalto” و”فلوس Flos ” و”فيكسفورم Fexform ” وغيرها وتتميز بإطلالة خلابة على أفق دبي أو مياه الخليج العربي الآسرة.

أما الفلل تبلغ مساحتها 540 متراً مربعاً و تضمن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بتجربة تم تصميم تفاصيلها وفقاً لطلباتهم و يمكن فتح إحداها على الأخرى، علماً أنه يتراوح عدد غرف النوم فيها بين غرفة واحدة وثلاث غرف، وتتوفر فيها جميعاً خدمة الحاجب الشخصي، وشرفة خارجية، وحوض خاص للسباحة كما تشتمل على غرفة معيشة واسعة، وحوض استحمام، وحديقة وارفة، وحوض سباحة خارجي كبير.

أما بولغري سبا فيضم ثمان غرف علاجية، ومركزاً فائق التطور للياقة البدنية، وحوضاً للسباحة بطول 25 متراً يتميز بإطلالات واسعة على البحر بفضل نوافذه الضخمة التي تمتد من الأرض حتى السقف ويقدم علاجات متنوعة للجنسين .

الفندق يحتوي مطاعم متنوعة تحت إشراف الشيف الإيطالي نيكو روميتو Niko Romito، الحائز على نجمة ميشلان  ، ومن أبرزها مطعم Il Ristorante by Niko Romito،  و الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية، الحديثة والتقليدية على حد سواء، و بار Il Bar حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبات متميزة و لا ننسى ذكر مقهى Il Cafe و الذي يقدنم فرصة التمتع بمجموعة مختارة من أنواع الشاي المعد على الطريقة الإيطالية وسط بيئة مريحة .

كما تحتوي الجزيرة شاطئ “لا سبياجا” La Spiaggia الخاص و الذي يرتبط بالمنتجع ويعد ملاذاً مثالياً للاسترخاء، سواء ليلاً أو نهاراً؛ فهو يضم أكشاك كابانا، ومطعماً، وبركة سباحة وناد مخصصين للأطفال، وحوض سباحة خارجي.

و من الوجهات التي تشتهر بها الجزيرة الجديدة نذكر مرسى الأول من نوعه في العالم يتسع لخمسين قارباً، ومن أبرز مرافقه: مطعم نادي اليخوت الإيطالي المتخصص في أطباق السمك، وردهة مخصصة لأعضاء النادي، وحوض سباحة خارجي، وبار، إضافة لأول نادٍ مخصص للأطفال باسم نادي الجواهر الصغيرة Little Gems Club.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أرخص وأفضل الأماكن السياحية في مصر

سفاري نت – متابعات عرفت مصر بحضارتها القديمة التي يرجع تاريخها إلى آلاف السنين ومعالمها …