مطعم ريفيرا سيفود جريل يقدم حفل شواء رومانسي تحت قبة النجوم

سفاري نت – متابعات

يستضيف ريفيرا سيفود جريل، الواقع في وسط ممشى ’جميرا بيتش رزيدنس‘  الفعالية الأولى من نوعها و التي أطلق عليها اسم ’حفل شواء ريفيرا تحت النجوم‘ في فندق ’ريكسوس بريميوم دبي‘. وستنطلق الفعالية في الساعة السابعة مساءً بين 13 – 27 فبراير و ستستمر كل ثلاثاء من شهر مارس.

ويجسّد مطعم ريفيرا جمال الشواطئ اليونانية ومزارع الكروم الإيطالية ومنطقة الريفيرا الفرنسية وذلك مع وجبة شواء لذيذة تحت النجوم المتلألئة في حديقة و ترّاس المطعم المطلّ على الخليج العربي.

وتضم هذه الفعالية تشكيلةً واسعةً متنوعةً بدءاً من السمك القاروس الأحمر وشرائح السيباس وصولاً إلى برجر لحم الأنجوس‘ التقليدي ونقانق ’الشوريزور‘ وشرائح لحم العجل وبرجر التونة والقريدس وغيرها الكثير من الأطباق الشهية. كلّ ذلك بالإضافةً إلى الأطباق الجانبية اللذيذة كفلفل ’بادرون‘ الأخضر المملح والبطاطا المخبوزة والذرة المتبلة بالصلصة الحارة مع الزبدة إضافةً إلى مجموعة من السلطات الطازجة.

وسيتمتع الأشخاص الذي حجزوا مسبقاً قبل أسبوع بحسم بنسبة 15% على رسم الدخول، أما نزلاء فندق ’ريكسوس بريميوم دبي‘ فيحظون بحسمٍ بنسبة 20%. تُعتبر فعالية حفل الشواء تحت النجوم حيث سيتم الطهي على نار موقد شواء مباشرة بمثابة عطلة منتصف أسبوع مثالية بجانب البحيرة على مروج مطعم ’ريفيرا سيفود جريل‘.

وستغدو أيام الثلاثاء مليئةً بالفرح والمرح و الإثارة في مطعم ’ريفيرا سيفود جريل‘، كل ذلك بتكلفة 245 درهم إماراتي للشخص فقط!

حفل شواء ريفيرا تحت النجوم

الثلاثاء في 13 و17 من فبراير وبشكل أسبوعي من بداية شهر مارس (كل ثلاثاء)
  • ابتداءاً من الساعة السابعة مساءً
  • التكلفة: 245 درهم إماراتي للشخص الواحد.
  • تقدم المشروبات حسب الطلب (غير مشمولةٍ في السعر أعلاه)

الغداء: من الساعة 12:00 وحتى 18:00 (آخر طلب في تمام الساعة 17:30)
العشاء: من الساعة 19:00 وحتى 00:00 (آخر طلب الساعة 23:00)

للحجز يرجى الاتصال بالرقم 9473 2777 5 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …