فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يطلق باقات مميزة ومتنوعة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

يطلق فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي احتفالات مميزة وباقات متنوعة تشمل العشاء الصيني التقليدي، وكعكة الأرز، وعرض رقصة الأسد الشهيرة

– عروض وفعاليات ترفيهية تعكس الطابع المتنوع للثقافات الآسيوية حتى 17 فبراير 2018

أعلن فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، عن إطلاق باقة مميزة من العروض والفعاليات للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة والتي تصادف يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2018.

ويستضيف الفندق خلال شهر فبراير، مجموعة واسعة من الفعاليات التي تبرز الطابع المتنوع لثقافات الدول الآسيوية، والتي تشمل عشاء صيني تقليدي، وكعكة الأرز، ورقصة الأسد الشهيرة، لبداية استثنائية لـ”عام الكلب”.

ويعد مطعم شانغ بالاس الوجهة المثالية للاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة وتناول الوجبات الكانتونية الأصلية. ويقدم المطعم الصيني الحائز على جوائز، عشاء لم شمل العائلة الصيني التقليدي، والمكون من خمسة أطباق شهية والتي تتضمن دامبلينج رأس السنة الصينية الجديدة “يو شنج”، وحساء مهرجان الربيع والدجاج الأصفر المطهو بقدر فخاري، وكعكة رأس السنة الصينية الجديدة المصنوعة من الأرز “نيان جاو”. يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه التجربة الرائعة حتى 17 فبراير، مقابل 590* درهم إماراتي لشخصين، و1060* درهم لأربعة أشخاص و 2000* درهم إماراتي لمجموعة مكونة من ثمانية أشخاص.

وفي 16 فبراير، ستبدأ احتفالات “عام الكلب” مع رقصة الأسد في الساعة 11 صباحاً في ردهة الفندق، يليها حفل الافتتاح التقليدي، ووجبة برانش مميزة في مطعم سفرة بلد. ويقدم المطعم للضيوف فرصة مميزة للاستمتاع بأجمل الأوقات وتجربة طعام رائعة مستوحاة من الأجواء الصينية التقليدية، والتي تتضمن حساء “نينجاو 8″، وطبق “يو تشينج دراجون”.

الأحمر هو لون العاطفة، والرغبة، والحب، وهو سبب اختياره لتزيين الشوارع والجدران في العالم للاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة. في اللوبي لاونج ستشعر بالحب مع اللون الأحمر الذي أضيف إلى قائمة شاي ما بعد الظهيرة خصيصاً لهذه المناسبة، والتي سيتم تقديمها يومياً من الساعة 2:30 ظهراً حتى 6:00 مساءً حتى 17 فبراير. وتشمل القائمة مجموعة متنوعة من الحلويات الشهية ذات اللون الأحمر لتجربة استثنائية مقابل 115* درهم إماراتي، ويمكن للزوار إضافة 80* درهم إماراتي للحصول على شراب منعش.

للحجز، يرجى الاتصال على 02 509 8555 أو عبر البريد الالكتروني [email protected]

*تخضع الأسعار لرسوم خدمة 10%، و6% رسوم سياحة، 4% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …