مطعم “سموكينغ دول” ابوظبي يطلق برامج سوشي خاصة مع نهاية كل اسبوع

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم “سموكينغ دول” الشهير في أبراج نيشن تاوزر على كورنيش ابوظبي , عن اطلاق برامج سوشي خاصة مع نهاية كل اسبوع لمحبي الاطعمة اليابانية الفاخرة.

و يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء الرفاهية التي تجمع بين التصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة المستوحاة من ثقافة الشرق الأقصى، مع إثراء حواس التذوق بقائمة سوشي واسعة ومميزة مقدمة من امهر الطهاة المحترفين. وتضمن هذه القائمة مأكولات شهية لا تفوت و منها “ دول رول”، و “كريسبي سالامون”، و “ذا كلاسيك كاليفورنيا رول”، و “ ذا سموكينغ دول سبيشال”، و “سموكنغ رول”.

وان كان ضيوف المطعم من النباتيين، فهو يقدم لهم قائمة خاصة تحتوي على العديد من الخيارات الصحية و الشهية في آنٍ واحد.

وقالت مديرة التسويق والاتصال بمطعم “سموكينغ دول” السيدة ألونا كوشنارينكو: “يحتضن مطعم “سموكينغ دول” الدقة و الرفاهية في الوقت ذاته، وذلك ليحظى ضيوفنا بتجربة مثالية شاملة، كما تتألق فروع مطعمنا في “بوتيك مول” و “نيشن تاورز ابوظبي” بأجوائها اليابانية الاصيلة وذلك من حيث الديكور الفاخر و الاطعمة الاستثنائية، و غيرها الكثير”.

تبدأ الاسعار لهذه التجربة الفاخرة من 94 درهم و تشمل مجموعة من قوائم السوشي، و 129 درهم لكل ما يمكنك تناوله من السوشي والمشروبات الغير محدودة، وذلك في كل يوم جمعة وسبت من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً.

لمزيد من المعلومات يرجى الأتصال على الرقم التالي:

+971 52 692 3891.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …