فندق “دبليو دبي”جزيرة النخلة يفتتح أبوابه في عام 2018

سفاري نت – متابعات

يفتح الفندق الذي تصميمه ليكون البوابة العالمية لمدينة دبي، في جزيرتها الأيقونة “جزيرة النخلة”، ونعني به فندق “دبليو دبي”- جزيرة النخلة، أبوابه في العام 2018، وسيقوم أول فندق “دبليو إيسكايب” بكسر الفكرة السائدة عن الفخامة التقليدية، من خلال توفيره لضيوفه مستوىً من الخدمة الفندقية لا مجال للمساومة فيها.

ويعد دبليو دبي، جزيرة النخلة أول موطئ قدم لفنادق “ماريوت إنترناشونال” في جزيرة النخلة- دبي، وأول “دبليو إيسكايب” (منتجع) في دولة الإمارات، ومما لا شك فيه أن مع افتتاحه سوف يخطف الأنظار، بفضل تصميمه الثوري، والبرمجة الديناميكية التي يتحلى بها، وأسلوبه المتجاوز لكل الحدود”.

الفندق الأيقونة “دبليو دبي”- جزيرة النخلة، المملوك من “الشرق للاستثمار”، سيتضمّن 350 غرفة وجناحاً مطلة على البحر، في الهلال الغربي لجزيرة النخلة. من خلال تصميمه استناداً إلى روحية “دبليو”، يجمع “ذا إيسكايب” بين ما يبدعه العقل الإنساني من أشكالٍ فريدة، وبين الحيوية الطبيعية لأمواج البحر وكثبان الصحراء.

فالمطاعم والمقاهي الستة في “ذا إيسكايب”، بما فيها “ويت ديك”، وهو محور “ذا إيسكايب”، و”تورنو سوبيتو” من إبداع السوبر ستار “ماسيمو بوتورا”- وهو أول موقعٍ له خارج إيطاليا”، و”أكيرا باك”- سيد الطهي الكوري الغني بالأدرينالين، و”سوبي”، الذي يتحدّى بشكله التصميم التقليدي للبار على السطح المكشوف، بإطلالته البانورامية بـ 360 درجة على الشاطئ الجنوبي، منذ إشراقة الشمس حتى غروبها، و”ليف” الذي يقدّم كل شيء، كي تعيش قليلاً، بما في ذلك “لائحة المقادير الكبيرة” في إحدى صالات “دبليو” العريقة والخالدة، حيث تستمتع بأشهى أنواع الكوكتيل، قبل أو بعد العشاء.

أما الوجهة الأكثر حيويةً في المدينة فستكون أجنحة “دي أن دي”، وهي النسخة المميزة والفريدة من “دبليو” لمعنى الإقامة، حيث بإمكانك أن تطلق كل ما في قلبك من مشاعر، خلال الأمسية الخاصة التي تمضيها في واحدٍ من أجنحة “دي أن دي” الحصرية، المرتفعة لتحاكي “ويت ديك”، حيث تكون في خضم الحركة، ولكن بعيداً عن الأنظار.

“آواي” هو أول سبا في الشرق الأوسط يساعدك في أن تتوهج داخلياً وخارجياً. فهذه الوجهة الراقية التي ينبغي زيارتها، تشتمل على 11 غرفة للتدليك، غرفة بخار، سونا وحمّام. واستمتاعك بإحدى الجلسات فيه، سوف يعدّك لتكون في أبهى حلةٍ للسهر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …