أجمل 4 أنشطة سياحية حديقة التجارب بالجزائر العاصمة

سفاري نت – متابعات

حديقة التجارب بالجزائر العاصمة من اهم الاماكن السياحية في الجزائر العاصمة ، حيث تعتبر الحديقة متحفاً طبيعياً حيث تضم الحديقة أكثر من 2500 نوع من النباتات والأشجار المعمرة لمئات السنين ، فضلاً عن أكثر من 25 نوع من أشجار النخيل ، كما تضم حديقة على الطراز الفرنسي وأخرى على الطراز البريطاني ، وتضم حديقة الحيوانات الحامة ، فيما تتميز الحديقة بمناخها الرائع وتعد من افضل معالم السياحة في الجزائر

أهم الانشطة التي يمكنكم القيام بها في حديقة التجارب

• يمكنكم التجول في الحديقة والتعرف على أقسامها والتمتع بجمال الطبيعة الساحر الذي يوجد في الحديقة حيث تحوي العديد من الأشجار المعمرة .

• يمكنكم الاسترخاء في حديقة التجارب الجزائر حيث تتميز الحديقة بمناخها المعتدل طيلة العام مما جعلها مقصداً للسياح بالإضافة إلى جمالها الطبيعي.

 

• يمكنكم زيارة حديقة الحيوانات الموجودة ضمن الحديقة في قسم خاص ومشاهدة العديد من أنواع الحيوانات الموجودة في بيئات تشابه بيئاتها الطبيعية.

يمكنكم تناول وجية من الطعام في أحد المطاعم أو المقاهي الموجودة بقرب الحديقة والتي تقدم العديد من المأكولات المحلية والعالمية.

 

أوقات الزيارة

يمكنكم زيارة حديقة التجارب طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً.

 

فنادق قريبة من حديقة التجارب في الجزائر العاصمة

فندق لاماراز ارتس تصنيف 4 نجوم ضمن افضل فنادق الجزائر ، ويبعد عن حديقة التجارب الجزائر العاصمة أقل من 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

فندق الجزائر سيتي تصنيف 3 نجوم ضمن افضل فنادق الجزائر العاصمة ، ويبعد عن حديقة التجارب بالجزائر العاصمة أقل من 5 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …