سوشي سنترو يفتتح أبوابه لعشاق السوشي في الرياض

الرياض- سفاري نت

يشهد قطاع المطاعم في المملكة اليوم نمواً ملموساً مع تزايد الطلب على الوجهات التي تقدم تجربة طعامٍ متفردة. واستجابةً لهذا النمو وسعياً للاستفادة من الفرص التي يعد بها هذا القطاع الحيوي، بدأ مطعم سوشي سنترو، أحد المطاعم المتميزة بفندق سنترو واحة من روتانا بالعاصمة الرياض، مؤخراً في استقبال عشاق المطبخ الياباني.

 

وخلال حفل التدشين الرسمي، أكد الأستاذ جلال ناصر، المدير العام لفندق سنترو واحة، أن المطعم الجديد هو الثاني على مستوى المملكة بعد افتتاح الأول في جدة في فندق سنترو شاهين شهر فبراير العام الماضي. ويعد إضافة نوعية لقطاع الضيافة السعودي، حيث يتسم بأسلوبٍ مبتكرٍ في تحضير الأطباق اليابانية ويتسم بأجواء مميزة وراقية تشعر رواده بالترحاب، ويكتمل ذلك بالروح المرحة والوديّة التي يتمتع بها طاقم المطعم.

 

وأوضح ناصر “سوشي سنترو يحمل شعار ” لفائف محضّرة على الأصول” ليعكس العلامة الفارقة التي يتميز بها ونمط عمل فريقه من الطهاة المهرة الملتزمين بتقديم أفضل وأشهى أنواع السوشي، والساشيمي، والتيمبورا من خلال مكونات طازجة وعالية الجودة، ليتجاوز المطعم الجديد بذلك تطلعات الضيوف ويحصد مكانته كأفضل مطعم سوشي في مدينة الرياض”.

 

وأضاف ناصر “يقدم سوشي سنترو لضيوفه مفهوماً جديداّ للمطبخ الياباني العريق ضمن جو وإيقاع عصري ومبتكر، وذلك من خلال تشكيلة واسعة من الأطباق الغنية الشهية وخياراته الواسعة من المأكولات اليابانية التقليدية بأسلوبٍ عصريٍ متقنٍ. ونتطلع لأن يستقطب المطعم عشاق المذاق الياباني في العاصمة والمدن المجاورة لها”.

 

وإلى جانب أجوائه العصرية والمميزة وأصنافه الشهية، يمكن لضيوف “سوشي سنترو” الاستفادة من خدمة المواقف التي يتيحها فندق سنترو واحة الرياض سواء لعملاء الطلبات الخارجية أو للضيوف داخل المطعم.

 

ويعكس سنترو واحة مفهوم روتانا الأحدث في مجال الضيافة، والذي يجمع بين الخدمات الراقية والقيمة الرائعة ويلبي مختلف متطلبات المسافرين لغرض العمل أو السياحة على حد سواء. ويضيف الفندق الجديد 290 غرفة وستوديو عصرية، ويتميز بموقعٍ استراتيجي في حي المروج، مجاورٌ لمركز الملك عبد الله المالي وقريبٌ من الوسط التجاري للعاصمة، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار الملك خالد الدولي.

 

وتواصل مجموعة روتانا تنفيذ خطتها لتقديم فنادق جديدة في السوق السعودي تحت العلامة “سنترو من روتانا”، حيث قدمت خلال العام 2017م سنترو واحة في الرياض، ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة تدشين فنادق سنترو عليا الرياض، سنترو كورنيش الخبر، وسنترو سلامة جدة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …