أسبوع مطاعم دبي يقدم تجارب لاختبار أشهى المأكولات الفاخرة

سفاري نت – متابعات

يدعو أسبوع مطاعم دبي عشّاق المأكولات الفاخرة لحجز مقاعدهم للاستمتاع بتناول أشهى الأطباق العالمية بأسعار منافسة وذلك من 22 فبراير حتى 3 مارس من العام الجاري. وتنطلق فعالية هذا العام كجزء من مهرجان دبي للمأكولات لتستمر عشرة أيام متيحةً بهذا للمقيمين والزوار على حد سواء فرصة تجربة ثلاثة أصناف من الأطباق المفضّلةفي 15 مطعماً من المطاعم الفاخرة في المدينة بــ199 درهماً فقط للشخص الواحد وفقا لموقع عين دبي .

وسيجد كل من يبحث عن تجربة طعام مميّزة  يقدمها طهاة عالميون من أمثال جان جورج أو غوردون رامزي من مطعم بريد ستريت كيتشن في هذه الفعالية ما يرضي ذوقه. وفي هذا الإطار، يعود مطعم سكيب الذي حُجزت كامل مقاعده العام الماضي ليقدم أشهى مأكولاته الخاصة بولاية كاليفورنيا. كما سيتاح لعشّاق المأكولات فرصة استكشاف فنون الطهو لأماكن مختلفة من العالم تبدأ بجولة على المتوسط في “فيلا بيتش” وتستمر بتذوق طبق مهراجا الهندي الشهير في مطعم “جودبور” الملكي، والتلذذ بأشهى النكهات الآسيوية الراقية في مطعم وكامي. بينما يقدم مطعم “أسادو” لعشاق اللحوم فرصة تذوق شرائح اللحم الطرية المحضرّة على الطريقة الأرجنتينية، حيث سيستمتع محبو المأكولات البحرية بتناول تشكيلة رائعة من أشهى الأطباق المقدمة في كل من “روك فيش” و “ذا أتلانتيك”.

 

ويكتمل المذاق الفريد للأطباق المتنوعة بالإطلالات الرائعة على المدينة من مطعم “فولي باي نك آند سكوت” في مدينة جميرا، و”آسيا آسيا” في “مينا 7” أو “سيمبلي إيتاليان” في نادي فيستا ماري في نخلة جميرا. بينما يضم أسبوع مطاعم دبي أيضاً مطاعم الأطباق الكلاسيكية الراقية مثل “باي تاي”، وتشارك كذلك في فعالية هذا العام مجموعة من أشهر المطاعم الفاخرة مثل “ليما دبي” و”تورو + كو”.

يمكنكم الآن المشاركة في أسبوع مطاعم دبي والحجز على الإنترنت حصرياً عبر موقع Roundmenu  https://www.roundmenu.com/ar/dubai/restaurant-week وتتيح المطاعم لزوارها فرصة الحجز لمجموعات تضم شخصين وحتى 10 أشخاص لتناول أشهى الأطباق بدءاً من الساعة 7 أو 9 مساءً. يشار إلى أنّ الإقبال كبير على هذه العروض الترويجية،  ولهذا ينصح بالإسراع في الحجز لضمان الحصول على العرض.

تضم القائمة أدناه جميع المطاعم المشاركة في أسبوع مطاعم دبي:

اسم المطعم المطبخ العنوان
أسادو شرائح لحم / أرجنتيني فندق بالاس وسط المدينة، وسط دبي
آسيا آسيا صيني “مينا 7″، مرسى دبي
بريد ستريت كيتشن بريطاني فندق أتلانتس ذا بالم، نخلة جميرا
فولي باي نيك آند سكوت أوروبي سوق مدينة جميرا
مطعم جودبور الملكي هندي روضة المروج، وسط دبي
جان جورج دبي عالمي منتجع فور سيزونز، طريق شاطئ جميرا
ليما دبي بيروفي “ذا سكوير”، “سيتي ووك”
باي تاي تايلاندي القصر، مدينة جميرا
روك فيش مأكولات بحرية متوسطية جميرا النسيم، مدينة جميرا
سكيب كاليفورنيا برج العرب، طريق الصفوح
سيمبلي إيتاليان إيطالي نادي فيستا ماري، نخلة جميرا
ذا أتلانتيك مأكولات بحرية سوق البحار، وسط دبي
تورو + كو أسباني “ذا سكوير”، “سيتي ووك”
فيلا بيتش متوسطي فندق جميرا بيتش، طريق الصفوح
وكامي آسيوي سوفيتل دبي داون تاون، وسط مدينة دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …