Millennium Hotels - Offer

متعة السفر والسياحة في “هيوستن” الأمريكية خلال شهر فبراير

سفاري نت – متابعات

عند التخطيط للسفر والسياحة خلال فبراير/ شباط، ينصح “سيدتي. نت” القارئات، باختيار مدينة “هيوستن” وجهة سياحية لهذا العام. فهي أكبر مدن ولاية “تكساس” الأمريكيَّة، ويبلغ متوسَّط درجات الحرارة فيها خلال فبراير حوالى 18 درجة مئوية، بالإضافة إلى وفرة المهرجانات والفعاليات التي لا يمكن تفويتها عند الزيارة، وفقا لموقع سيدتي نت وأهمها:

| “بلو فيلد ماركت”: تعرض هذه السوق المنتجات المحليَّة والسلع الحرفيَّة، وتضمُّ محلَّات البقالة العضويَّة. وهناك، يُمكن للزائرين شراء الهدايا التذكاريَّة، والاستماع إلى الموسيقى الحيَّة، والمشاركة في المُسابقات الحماسيَّة، التي تُنظَّم في الساحة، واحتساء كوب من عصير البرتقال. وذلك، ابتداءًا من 4 فبراير من العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.
| “ماردي غرا”: هو ثالث أكبر احتفال في الولايات المتحدة، ويجذب أكثر من 300.000 شخص سنويًّا. ويشتهر الاحتفال المُمتد على أسبوعين، وذلك من 2 إلى 13 فبراير، بمسيراته التي تُنظَّم في شوارع وسط المدينة التاريخيَّة والشاطئ.
| “بطولة العالم للمشاوي”: تمتدُّ على ثلاثة أيام، ابتداءً من 22 فبراير، ويحلو خلالها تناول الطعام اللذيذ والرقص. وتُمنح عند نهايتها، الجوائز للفرق التي تُعدُّ الأطباق الأفضل في كل فئة.
| مهرجان الـ”روديو”: ينطلق المهرجان بموكب استعراضي ابتداءً من 27 فبراير ويستمرُّ لثلاثة أسابيع، حيث يلتقي فيه رعاة البقر من جميع أنحاء العالم، كذلك يمكن للزائرين الاستمتاع بالعروض الموسيقية والألعاب الترفيهيَّة.

3 نشاطات سياحية ممتعة في “هيوستن”
1. زيارة حديقة حيوانات “هيوستن”، وهي موطن لأكثر من 6.000 نوع من الحيوانات الغريبة. كما تُتيح للزائرين فرصة رؤية الحياة البحريَّة عن قرب في الحوض، ومشاهدة أسود البحر وثعالب الماء.


2. ركوب الدرَّاجات الهوائيَّة في “بوفالو بايو بارك”، الممتد على نحو 160 فدَّانًا. هذه الحديقة الحضرية هي موطن للمشي وركوب الدرَّاجات، وتضمُّ حديقةً للكلاب، ومجموعةً من المنحوتات.
الحديقة هي أيضًا موطن لمستعمرة ضخمة من الخفافيش المكسيكيَّة. إشارة إلى أنَّ حوالى 250.000 منها تطير من الجسر في كل مساء، عند غروب الشمس.


3. اكتشاف فنون الشارع والغرافيتي في شارع “هيوستن”.
عند زيارة “هيوستن” برفقة الأطفال، يُنصح بزيارة “متحف الأطفال”، الذي يضمُّ 8360 مترًا مربعًا من المعارض التفاعليَّة، وثنائيَّة اللغة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والتاريخ والثقافة والصحَّة والتنمية البشرية، والفنون. ويستقبل المتحف الزائرين يوميًّا ما عدا الإثنين، من العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أرخص وأفضل الأماكن السياحية في مصر

سفاري نت – متابعات عرفت مصر بحضارتها القديمة التي يرجع تاريخها إلى آلاف السنين ومعالمها …