استمتع بالاسترخاء في نادي منتجع و سبا ” Nikki Beach” الصحي

سفاري نت – متابعات

يدعو منتجع وسبا ” Nikki Beach”،  بجزيرة لؤلؤة جميرا الخلابة على شاطئ مياه الخليج العربي اللازوردية، الزوار والضيوف للاستمتاع بالأجواء المثالية لفصل الشتاء في دولة الإمارات، والاسترخاء في النادي الصحي مع فرصة الاستمتاع بالمشروبات الخاصة، العصائر الطبيعية وكوكتيلات التمر المستوحاة من تراث دبي بمحاذاة البركة.

ولرحلة الاستشفاء في منتجع وسبا ” Nikki Beach” معنى آخر، حيث يدعو هذا المنتجع الفاخر كافة محبي ممارسة أنشطة اللياقة البدنية، والحصول على الرشاقة جنباً إلى جنب مع الاسترخاء بعيداً عن روتين الحياة اليومية، إلى زيارة النادي الصحي الذي يمتدّ على مساحة تصل إلى 1650 متراً مربعاً لقضاء أوقات مُمتعة ومثالية. ويحتضن النادي أحدث المعدات الرياضية فائقة التطور، إضافة إلى المرافق المُتخصّصة للاستجمام تمّ تجهيزها وفقاً لأرقى المواصفات العالمية .

وقال السيد الكسندر شنايدر، المدير العام لمنتجع و سبا “Nikki Beach”: “يُسعدنا دعوة الضيوف والنزلاء لزيارة المنتجع، والاستمتاع بتجربة استرخاء مثالية، من خلال بركة السباحة الاستشفائية الرائعة، جنباً إلى جنب مع مرافق النادي الصحي الذي يضمّ سبعة أجنحة استشفائية منفصلة للرجال والنساء، جناحاً للأزواج، الحمّام المغربي، غرف الساونا وحجرة البخار، النافورة الثلجيّة التي تساعد على شدّ الجسم وزيادة مرونة الجلد، جنباً إلى جنب مع صالات داخلية وخارجية للاسترخاء”.

مضيفاً “نفتخر باستخدام النادي لأرقى منتجات ” ESPA ” العالمية ذات المكونات الطبيعية المتميزة بفعاليتها و كفاءتها العالية، وبإشراف فريق من المُعالجين المُختصّين على أعلى مستوى من التأهيل المهني”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يفتتح فندق “هوليداي إن فيستيفال سيتي”

سفاري نت -متابعات عززت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال شراكتها مع مجموعة الفطيم، بافتتاح فندق هوليداي إن …