مطعم “ليمون بيبر” يقدم تجربة ذوقية مميزة يوميًا لضيوفه

سفاري نت – متابعات

يمكنك خوض تجربة ذوقية مميزة يوميًا في مطعم “ليمون بيبر” من خلال البوفيه المتناغم ذو التصميم الخاص، الذي يضم طيفًا واسعًا من الأطباق العالمية الرائعة. إذ يقدم فريق الطهاة العالميين المحترفين العاملين لدى فندق “إم هوتيل داونتاون من ملينيوم” تشكيلة استثنائية من أشهى وأفخر المأكولات العالمية، إلى جانب الخدمة المميزة غير المسبوقة التي يمنحها لضيوفه في أجواء وسط مدينة دبي النابضة بالحياة.

ففي “باربيكيو” ليلة الخميس، يمكن للضيوف التمتع بأنواع شتى من أطباق المشويات العالمية المميزة، كشرائح اللحم “الستيك” المعدة حسب الطلب، والأضلاع المشوية وأطايب اللحوم ذات النكهات الرائعة. تنقل ما بين منصات الشواء المباشر، والأطباق المشوية المعدة مسبقًا، وزوايا الطهي المصممة خصيصًا لإضفاء لمحة درامية مميزة على الأمسية. إلى جانب القسم الخاص بالحلويات الذي يتضمن أنواع متعددة من أطباق الحلوى اللذيذة.

استمتع بتجربة مميزة لدى فندق “إم هوتيل داونتاون من ملينيوم” بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق “إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم” أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

تبدأ أسعار  “باربيكيو” ليلة الخميس من 225درهم شاملة لعدد غير محدد من المشروبات الخاصة بالمطعم، و175درهم شاملة لثلاثة مشروبات خاصة بالمطعم و 125درهم شاملة للمشروبات الغازبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

للعام الثالث على التوالي.. كوريا الجنوبية تقيم “مهرجان المطاعم الحلال”

سفاري نت – متابعات تقدم الدورة الثالثة من مهرجان المطاعم الحلال في كوريا الجنوبية الذي …