بالصور..استمتع بقضاء عطلتك بعيداً عن التكنولوجيا في كوبا

سفاري نت – متابعات

تعتبر كوبا أحد بلاد أمريكا الجنوبية الجاذبة للسياحة؛ لأنها تعطي فرصة لزائريها لكي يخوضوا تجربة فريدة من نوعها، وذلك لكونها من البلاد النامية التي لا تمتلك قدرا عاليا من التكنولوجيا وفقا لموقع روتانا .

وهذا ما يجعل السفر إليه فرصة للبعد عن رفاهيات العالم الحديث، لكن قبل السفر إلى كوبا عليك معرفة بعض الأشياء وهي:

– أوقات السفر:
عندما تخطط للسفر إلى كوبا، تجنب حجز رحلتك أثناء شهر نوفبر؛ لأنه وقت الأعاصير هناك، ولن تستطيع الاستمتاع برحتلك أو ممارسة الأنشطة المختلفة.

– احذر السرقة:
هناك ثلاث جرائم شائعة في كوبا، هي: سرقة الأمتعة من المطار، والنشل، والاحتيال، لذلك يجب أن تنتبه لأغراضك الخاصة، ونقودك ووضعها في أماكن آمنة.

الحرارة:
تعد كوبا من البلاد الحارة؛ لذلك يجب أن تحرص على شرب الكثير من المياه في أثناء رحلتك، ويجب أن تكون مياه معدنية، وليست من الصنابير، إلى جانب ذلك يجب أن تتجنب الحشرات الطائرة هناك، واحرص على ارتداء بنطال طويل، وقميص بأكمام، واصطحاب اسبراي الحشرات، عند الذهاب للغابات.

– هافانا:

لا تفوت رؤية “هافانا” أثناء رحلتك لكوبا، حيث تعتبر هذه المدينة مليئة بحكايات التاريخ، والكثير من المتع، في أثناء السير، حيث يمكنك التجول فيها بسيارات كوبا القديمة، الأمريكية الصنع، أو زيارة أحد مقاهي ساحة “Plaza Vieja”، القديمة وشراء هدايا تذكارية، والاستمتاع بموسيقى الشارع هناك.

– فاردايرو:

أما إذا كنت من محبي السياحة الشاطئية، فعليك زيارة “فاراديرو” للاستمتاع بشواطئها الممتدة على المحيط الأطلسي، ورمالها البيضاء، والقيام بأنشطة شاطئية مختلفة مثل الغوص والتجديف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …