احصل علي المرح والمغامرة في أعجوبة دبي الرائعة «دبي باركس آند ريزورتس»

سفاري نت – متابعات

مدينة تنبض بالمرح والمتعة، روادها صغار وكبار ينتمون إلى أكثر من 200 ثقافة حول العالم، تجذبهم عوالم ملهمة، توحدهم ثلاثية الفرح والتسلية والمغامرة، إنها «دبي باركس آند ريزورتس» «أعجوبة دبي الرائعة» التي تم صياغة معالمها المبهرة، وبناء مرفقاتها وابتكار محتواها الترفيهي الأكثر تميزاً وفرادة، تحت مظلة وجهات ترفيهية بطعم الإثارة عابرة للأذواق وملهمة لكل الأمزجة، هي «موشنجيت دبي» و«بوليوود باركس دبي» و«ريفرلاند»، و«دبي ليجولاند»، و«دبي ليجولاند ووتر بارك»، حيث بدأت قصتها الجديدة من حيث انتهى العالم، فقد سبقت أفضل الملاهي العالمية شهرة مثل «ديزني لاند» في أميركا واليابان وباريس، ومدينة «يونيفرسال» في «سنغافورة»، لتصنع حالة من الإدهاش المختلف الذي تجسده روائع الألعاب والقصص الفانتازية المستوحاة من فنون السينما والتراث العالمي وشخصيات الكرتون وحكايات الأساطير والخيال، لتبهر قلوب الملايين باستديوهاتها الجاذبة وتجاربها الملهمة ومتنفساتها البانورامية المفتوحة على الخضرة والنهر والهواء الطلق، وإطلالاتها وجلساتها العائلية التي توفر أجواء خصبة للمرح وتذوق الموسيقى واقتناص اللحظة السعيدة في ألبومات حميمية ونوافذ اجتماعية على منصات «السوشيال ميديا»، فضلاً عن حصاد أجمل ذكريات العمر.

يوم واحد لا يكفي

تحرص «دبي باركس آند ريزورتس» على صناعة عنصر الإبهار والمفاجأة، حيث يؤكد وليد شيا لبناني قادم رفقة عائلته من البرازيل، لقضاء عطلة سياحية في دبي، وكانت «دبي باركس آند ريزورتس» أنه أفرد 4 أيام متواصلة لإشباع شغفه بتجاربها واكتشاف وجهاتها. وأضاف «لا يمكن زيارة «دبي باركس آند ريزورتس» في يوم واحد، حيث لا يمكن استكشاف كل ما تزخر به من أجواء استثنائية في تجربة واحدة.

اجتذاب سياح جدد

وحول أجندات الفعاليات والأنشطة والاحتفالات الفنية التي تشهدها «دبي باركس» للعام 2018، قال أحمد الريس، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دبي باركس آند ريزورتس»: نجحنا في إجراء عمليات مسح ميداني شامل، ورصدنا انطباعات الزائر من بداية وصول الإعلان إليه، مروراً بمراحل عناصر الجذب ومقومات الترفيه والإمتاع، وانتهاء باستضافته في وجهته المختارة، وذلك بهدف الارتقاء بخدماتنا وتجويد تجاربنا وصولاً إلى مواكبة اهتمامات الجمهور، ناهيك عن كوننا نضع خططاً وإستراتيجيات لاجتذاب فئات جديدة سواء من المحليين أو السياح القادمين من بلدان مختلفة.

روح رومانسية

ولفت الريس إلى أن «دبي باركس آند ريزورتس» قد نجحت في استقطاب نحو 2.3 مليون زائر في عام 2017، تمت استضافتهم في 4 وجهات، من دون أن يفوته بالطبع التأكيد على أهمية «ريفرلاند» لكونها أهم وجهة عائلية مفتوحة على أجواء فاتنة ومناظر خلابة تهيمن عليها عناصر الخضرة وسحر الماء، حيث لا تتطلب، حسبما قال، أي حجوزات أو تذاكر لارتيادها، فهي تعد مقصداً سياحياً ملهما بامتياز، لما توفره من روح رومانسية مطلة على نهر فاتن وخضرة كثيفة تتحلق حولها أكشاك للهدايا والأكلات الخفيفة، ويحيطها طقس منعش بنسمات عليلة.

فلسفة ملهمة

وبسؤاله عن تقييمه لموقع «دبي باركس آند ريزورتس» في خط التميز والمنافسة العالمية، قال: نفكر اليوم في نقل خبراتنا الترفيهية إلى العالم، واصفاً «تجربة دبي» بكل ما تحمله من إبداع في مجالات الترفيه والضيافة والتنظيم، بـ«المميزة»، لذا فهي تستحق أن تكون منهجاً يقتبس منه وفلسفة ملهمة يحتذى بها سواء في منطقة الشرق الأوسط، أو على مستوى العالم.

وبالحديث عن خصوصية «ليجولاند دبي»، قال: إنها على الرغم من التشابه الكبير الذي تشترك به مع فروع ليجولاند في فلوريدا والدنمارك وغيرها، إلا أن فرعها في دبي، يتفوق في مستوى الضيافة وجودة العروض فضلاً عن المحتوى الهادف والقصص الجاذبة التي تحمل في جوهرها رسالة الفرح والسلام لكل شعوب العالم.

«عروض الجرأة»

وركز الريس في حديثه على «ريفرلاند» لكونها باتت تمثل «وجهة عائلية مجانية»، حاضنة لأهم الفعاليات الفنية والترفيهية في «دبي باركس آند ريزورتس»، فضلاً عن كونها تضم 50 متجراً ومطعماً ومجموعة متنوعة من وسائل الترفيه الممتدة على الواجهة المائية، مؤكداً الحرص على تقييم مرافقها وتطويرها مثل النهر والمساحات الخضراء المحيطة بها وزيادة عدد نقاط الترفيه وخاصة التي تجتذب الأطفال، فعلى سبيل المثال، تم استضافة «مهرجان عروض الجرأة» الذي استقطب مواهب مختلفة من العالم في ألعاب رياضية تحبس الأنفاس. معتبراً أن هذا النوع من العروض تشكل جذباً لعالم الصغار، حيث يتابعونها بشغف على منصات التواصل الاجتماعي، لهذا آثرنا استضافتها ضمن عروض حية مباشرة لإغناء تجاربهم وإسعادهم. كما أن هناك فعاليات يجري تحضيرها تركز على قصص الأطفال والشخصيات الكرتونية. موضحاً أنه يتم استضافة الوجوه الأكثر شهرة وشعبية سواء من نجوم الغناء أو أبطال السينما، إلى جانب الألعاب النارية وعروض التشويق الحية.

«سيكس فلاجز دبي»

أكد أحمد الريس، أن «دبي باركس آند ريزورتس»، تستعد لافتتاح متنزه «سيكس فلاجز دبي» أواخر عام 2019، والذي سيضم 27 لعبة ووجهة ترفيهية تناسب الأعمار كافة، ضمن 6 مناطق مختلفة، هي: «ثريل سيكير بلازا»، و«ماجيك ماونتين»، و«فييستا تكساس»، و«جريت إسكيب»، و«جريت أدفينتشر»، و«جريت أمريكا»، إضافة إلى افتتاح فندق «ليجولاند» الذي يجري إنشاؤه، ومنطقة للتجزئة والمطاعم، ستمثل متنفساً عائلياً مهماً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد جمال مدينة هافانا العاصمة الكوبية

سفاري نت – متابعات تمتلئ العاصمة الكوبية بالموسيقى والتقاليد والثقافة والآثار الوطنية والمعالم الطبيعية الفريدة …