استمتع بجلسة “يوغا القمر المكتمل” الشهر المقبل في فندق شيراتون جراند دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق شيراتون جراند دبي عن تنظيم جلسة “يوغا القمر المكتمل” الشهر المقبل عقب الاقبال الكبير الذي شهدتها الجلسة التي نظمها الفندق سابقاً هذا العام.

وستقام جلسة يوغا القمر المكتمل، التي تناسب كافة المستويات، لمدة ساعة كاملة، حيث تركز على التأمل لتحقيق الاسترخاء والراحة النفسية والبدنية، بإشراف المتخصصة باللياقة والصحة النفسية والبدنية لارا بوغدانوفيتش.

وقالت لارا بوغدانوفيتش، في معرض تعليقها على استضافة هذه الجلسة: “سيقوم المشاركون بأداء كافة ممارسات اليوغا من تنفس وحركة واسترخاء وتأمل وذلك خلال استماعهم لأجمل ألحان الموسيقا العذبة”.

وأضافت قائلة: “بإتاحة الفرصة للتخلص من حالات التوتر والضغوطات المشحونة في الأجسام والعقول، سيتمكن المشاركون من إعادة النبض والحياة لأجهزة الجسم الحيوية، والاستمتاع بصحة وقوة شخصية على مدار الأسبوع”.

وستنظم جلسة اليوغا في الأجواء المميزة إلى جانب حوض السباحة، والإطلالات الخلابة للتراس في الطابق 54 للفندق. وتنظم هذه الجلسة من قبل سول ويلنس آند سبا الذي افتتح أبوابه مؤخراً في الفندق، ويستضيف جلسات يوغا كل يوم سبت بين الساعة 5:30 مساءً و6:30 مساءً.

واختتمت بوغدانوفيتش قائلة: “تشكل جلسة يوغا القمر المكتمل تجربة سحرية ستبقى في الذاكرة، وأدعو الجميع للمشاركة في هذه التجربة التي تشكل فرصة مثالية لإعادة الحياة للجسم والروح”.

وينصح كافة الضيوف بالحجز المسبق نظراً لمحدودية الأماكن. للحجوزات، يرجى الاتصال على سول ويلنس آند سبا على الرقم: (+971) 4 503 4100، أو والمراسلة على البريد الإلكتروني: 03731.spa@sheraton.com.

التاريخ: يوم الجمعة، 2 مارس 2018

الزمان: 7:30 – 8:30 مساءً

المكان: إلى جانب حوض السباحة، تراس الفندق في الطابق 54، شيراتون جراند دبي، دبي

السعر: 80 درهم للشخص الواحد

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمجموعة عروض مميزة طوال عيد الأضحى من فندق مارينا الكويت

سفاري نت – متابعات يدعو فندق مارينا الكويت المقيمين والضيوف للاستمتاع بتجربة مميزة، واختيارات غنية …