أفضل ثمانية منتجعات لقضاء عطلتك في دولة الإمارات

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب موعد الاحتفالات بعيد الأم، فإن الوقت قد حان للبدء في التخطيط لعطلات مستحقة للأمهات. واختارت Hotels.com™ في هذه مناسبة مجموعة من المنتجعات في أرجاء دولة الإمارات، التي من شأنها أن تمنح الأمهات شعوراً حقيقياً بالتقدير والتكريم.

منتجع وسبا أنانتارا دبي ذا بالم

يمتد هذا الفندق على الشاطئ الخلاب على نخلة جميرا دبي، أكبر جزيرة من صنع الإنشان في العالم. ويُعد هذا الفندق الفاخر الأمثل لتقضي فيه والدتك عطلة فريدة، وذلك لما يمنحه من شعور لا يقارن بالتميز في عيد الأم.

ويوفر منتجع وسبا أنانتارا دبي ذا بالم خدماته مقابل 2015 درهم للغرفة في الليلة. لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  Hotels.com.*

ريكسوس باب البحر – أول إنكلوسيف

يتربع ريكسوس باب البحر على سجادة طبيعية من الرمال البيضاء لجزيرة المرجان الحالمة بإمارة راس الخيمة، ويحيط به شاطئ خلاب ممتد، فيما يحتضن المنتجع غرفاً أنيقة وعصرية، ومطاعم راقية، وإطلالات بديعة، ومرافق متكاملة.

وأبرز ما يميز هذا المنتجع، أنه يمكن لضيوفه أن يدللوا أنفسهم بكل ما يتوفر فيه دون أي تكلفة إضافية. بادر بحجز إقامة لوالدتك في هذا المنتجع الرائع، واظهر لها مقدار اهتمامك وحبك لها.

ويوفر ريكسوس باب البحر  خدماته مقابل 2088 درهم للغرفة في الليلة. لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  Hotels.com.*

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي

يمثل منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي، العنوان الأمثل للفندق الشاطئ في العاصمة، ويعكس الفندق في تصميمه فنون عمارة منطقة البحر المتوسط، والتصميم الداخلي المعاصر، وهو الوجهة المثالية لمنح والدتك بعض الدلال الذي تستحقه.

ويوفر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي خدماته مقابل 1275 درهم للغرفة في الليلة. لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  Hotels.com.

منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن، عجمان

يُعد منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن، عجمان، الذي تحتضنه مياه الخليج العربي بلونها الفيروزي، وبرمال شاطئه البيضاء المتلألئة تحت أشعة الشمس، أول منتجع شاطئي من فئة لاكشري كولكشن في الشرق الأوسط. امنح والدتك وقتاً سعيداً لا ينسى في هذه الوجهة المميزة.

ويوفر منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن، عجمان خدماته مقابل 950 درهم للغرفة بالليلة. لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com. *

منتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم

يتربع على شاطئ خاص بحافة جزير نخلة جميرا، ويبعد هذا المنتجع الفاخر مسافة رحلة قصيرة على متن القطار الذي يمر ببعض مراكز التسوق والوجهات المثيرة في إمارة دبي.

ويُعد منتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم الطريقة الأفضل للاحتفال بأهم شخص في حياتك في عيد الأم.

ويوفر منتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم خدماته مقابل 1600 درهم للغرفة بالليلة. لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com. *

فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

يقدم فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، لضيوفه أفضل ما يسعون للحصول عليه، من جولات المشي الهادئ للاستمتاع بروعة الشواطئ العذراء بجزيرة السعديات، إلى الانطلاق في مغامرات على الرمال السحرية للصحراء العربية. امنح الفرصة لوالدتك للتمتع بعيد الأم في قلب الفخامة؟

ويوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي خدماته للضيوف مقابل 880 درهم للغرفة في الليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com. *.

فندق لا رويال المريديان أبوظبي

يُعد فندق لا رويال المريديان أبوظبي واحداً من أفخم فنادق العاصمة وأكثرها أناقة، وأحد المعالم المعمارية البارزة فيها. ويشغل الفندق موقعاً ممتازاً للباحثين عن الأعمال أو الترفيه. ويقع الفندق في قلب منطقة الأعمال في أبوظبي، وعلى بُعد خطوات قليلة من المنطقة التجارية، والرمال المتلألئة للكورنيش.

فندق لا رويال المريديان أبوظبي مثالي للباحثين عن وجهة مميزة في المدنية تتمتع بكافة التسهيلات التي من شأنها أن تمنح احتفالاً مميزاً بعيد الأم.

ويوفر فندق لا رويال المريديان أبوظبي خدماته للضيوف مقابل 289 درهم للغرفة في الليلة الواحدة. لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com. *.

فايف نخلة جميرا دبي

يضفي فايف نخلة جميرا دبي بنمطه العصري حيوية وسحراً على مشاهد اللقاءات الاجتماعية ذات الطابع الراقي في دبي. احجز عطلة رائعة لوالدتك، ودعها تستمتع بإيقاع الحياة في دبي، ولو لعطلة نهاية أسبوع.

ويوفر فايف نخلة جميرا دبي خدماته مقابل 900 درهم للغرفة بالليلة. لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com. *

 
*الأسعار شاملة الضرائب والرسوم، وتعد دقيقة كما في 12 نوفمبر 2017، وتتوفر طبقاً للمتاح.

للمزيد من المعلومات، وللحصول على صور أو صفقات خاصة حول العالم، يرجى عدم التردد في الاتصال بـ: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …